Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التصنيع الوطنية للبتروكيماويات تعقد جمعيتها العادية الثالثة التصنيع الوطنية للبتروكيماويات تعقد جمعيتها العادية الثالثة

* الرياض - الجزيرة:
عقدت شركة التصنيع الوطنية للبتروكيماويات (تصنيع بتروكيماويات) صباح أمس اجتماع الجمعية العامة العادية في مقرها بمدينة الرياض، وقد رأس الاجتماع سعادة المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة- رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بحضور عددٍ من أعضاء مجلس الإدارة، وقد بلغ الحضور (92.8%) من إجمالي رأس المال.
وقد رحب المهندس الخفرة في بداية الاجتماع بكافة الحضور ثم بدأ الاجتماع بناءً على جدول الأعمال حيث تم مناقشة تقرير مجلس الإدارة والميزانية العامة للشركة المنتهية في 31-12- 2003م وجرى التصويت عليها وإجازتها كاملة. كما تم اختيار مراقب حسابات الشركة للعام 2004م.
وقد تم خلال الاجتماع تقديم عرض كامل عن مشروع الشركة الحالي المقام بمجمعها بمدينة الجبيل الصناعية والخاص بإنتاج البروبلين- البولي بروبلين، كما تم تقديم عرض المشاريع المستقبلية للشركة.
ويأتي هذا الاجتماع في وقت قد أنهت فيه الشركة وبفضل من الله إنجاز 99% من إجمالي أعمال مشروعها الخاص بإنتاج البروبلين- البولي بروبلين الذي من المتوقع اكتمال تشغيله في الربع الثاني من العام 2004م.
ويبلغ عدد الموظفين 319 موظف بنهاية شهر فبراير 2004م. وقد تم توظيف عدد 24 خريجاً صناعياً سعودياً بعد إكمال تدريبهم في كلية الجبيل الصناعية. كما تم مؤخراً توقيع اتفاقية مع صندوق الموارد البشرية لتدريب وتوظيف (62) سعودياً.
الجدير بالذكر أن شركة التصنيع الوطنية للبتروكيماويات هي إحدى مجموعة شركات التصنيع الوطنية.وفي الختام شكر المهندس الخفرة المساهمين على حضورهم ومشاركتهم منوهاً بالدعم الذي تلقاه الشركة ومشاريعها من حكومة خادم الحرمين الشريفين، كما شكر العاملين في الشركة على عملهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved