Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالله ومبارك بحثا تسريع عقد القمة العربية الأمير عبدالله ومبارك بحثا تسريع عقد القمة العربية
ولي العهد استهل زيارته للنمسا بمباحثات تركزت على ملفي فلسطين والعراق والإرهاب

  *فيينا - شرم الشيخ - الرياض - العواصم العربية - الوكالات:
بحث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني مع الرئيس الدكتور توماس كليستيل رئيس جمهورية النمسا مساء أمس في المكتب الرئاسي بقصر هوف بورج في فيينا مجمل الأحداث والتطورات على الساحات الدولية وموقف البلدين الصديقين منها وتعزيز آفاق التعاون في مختلف المجالات بين البلدين الصديقين بما يخدم مصالحهما المشتركة.
وعلمت الجزيرة أن المباحثات ركزت على الأوضاع في العراق وفلسطين وتفعيل الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب. وقد شكلت مباحثات ولي العهد والرئيس النمساوي أهم الفعاليات.. التي شملها اليوم الأول لزيارة سموه.. التي سبقها توقيع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية ومعالي الوزير الاتحادي للشؤون الاقتصادية والعمل النمساوي الدكتور مارتين بارتينشتاين بالمكتب الرئاسي في فيينا أمس الأربعاء على اتفاقية بين البلدين للتعاون في عدد من المجالات.
وكان سموه قد وصل إلى فيينا في أمس قادماً من شرم الشيخ التي توقف بها لعدة ساعات التقى خلالها بالرئيس المصري حسني مبارك، الذي أطلع سموه على المشاورات والمباحثات التي أجراها مع عدد من القادة العرب الذين التقاهم بشرم الشيخ والتي تركزت على تسريع عقد القمة التي اجمعت عدة مصادر عربية على امكانية عقدها في الاول من شهر مايو المقبل.

طالع المحليات والدوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved