Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقتل 9 جنود أمريكيين قرب الخالدية وجرح 12 في بعقوبة مقتل 9 جنود أمريكيين قرب الخالدية وجرح 12 في بعقوبة
يوم حرق الأمريكيين في مدينة الفلوجة

  * الفلوجة - الأنبار - بعقوبة - د. حميد عبدالله - الوكالات:
قتل تسعة جنود أمريكيين صباح أمس في هجومين منفصلين في محافظة الأنبار غرب بغداد وقال شهود عيان: إن مسلحين مجهولين هاجموا سيارتين من طراز لاند كروزر تقلان عشرة جنود أمريكيين في وسط مدينة الفلوجة. وأسفر الهجوم عن مقتل جنديين في كل سيارة واشتعالهما وتطايرت ألسنة اللهب من السيارتين إلى ارتفاع عالٍ، فيما احتشد الأهالي منادين بالانتقام من الاحتلال الأمريكي.
ومن جهة ثانية أعلن متحدث عسكري أمريكي أمس أن خمسة من جنود التحالف قتلوا بانفجار قنبلة أثناء مرور سيارتهم العسكرية في محافظة الآبار غربي العاصمة بغداد.
ونقل شهود عيان في الخالدية القريبة من الفلوجة أن عبوة ناسفة شديدة الانفجار وضعت على الطريق أدت إلى تفجير وتدمير سيارتين نوع جيب هامر كانتا تسيران ضمن دورية أمريكية في المنطقة.
وفي بعقوبة أصيب 12 شخصاً بجروح جراء انفجار سيارة ملغومة في المدينة، وكانت سيارة من نوع لاند كروزر وضعت على جانب الطريق في مدينة بعقوبة استهدف فيها الموكب الذي يرافق محافظ ديالى. ووضع في السيارة عبوات تفجيرية متفاوتة الأوزان.
وأعلنت الشرطة العراقية أن خمسة من المصابين هم من حراس رئيس بلدية بعقوبة وأن السبعة الآخرين مدنيون. وقد نجا المحافظ من الاغتيال حيث لم يكن في سيارته لحظة الانفجار.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved