Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قريع - بيرنز اليوم في القدس قريع - بيرنز اليوم في القدس
مقتل فلسطيني برصاص الإسرائيليين بخان يونس

  * غزة - نائل نخلة - الوكالات :
اعلنت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان أمس الاربعاء ان فلسطينيا على الاقل قتل برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة قرب تجمع غوش قطيف الاستيطاني.
وقالت المصادر الامنية ان (فلسطينيا واحدا على الاقل قتل صباح أمس (الاربعاء) غرب حي الامل في خان يونس جنوب قطاع غزة عندما فتح الجيش الإسرائيلي الموجود على حدود مجمع مستوطنات غوش قطيف النار عليه مما ادى إلى مقتله).
واعلنت كتائب احمد ابو ريش القريبة من حركة فتح عبر مكبرات الصوت في خان يونس ان (محمد خميس ابو عودة ( 29 عاما ) من خان يونس استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي، مؤكدة انه( من اعضائها) وبذلك يرتفع إلى 3885 عدد القتلى الذين سقطوا منذ اندلاع الانتفاضة في نهاية سبتمبر 2000 بينهم 2919 فلسطينيا و896 إسرائيليا. ومن جانب آخر افاد مسؤول فلسطيني رفيع المستوى ان رئيس الوزراء الفلسطيني احمد قريع سيلتقي اليوم الخميس في القدس الفريق الأمريكي الذي يقوده مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الاوسط وليام بيرنز.
وقال المسؤول الذي طلب عدم كشف هويته ان (وفدا فلسطينيا برئاسة احمد قريع وعضوية صائب عريقات وزير شؤون المفاوضات سيلتقي اليوم الخميس في القدس الفريق الأمريكي الذى يرأسه وليام بيرنز الذي يزور المنطقة).
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية اعلنت الثلاثاء ان الفريق الأمريكي سيتوجه هذا الاسبوع إلى عمان والقاهرة بعد بروكسل وإسرائيل.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved