Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما تم اختيار الدكتور العلي وكيلاً حالياً للدورة بموافقة المليك فيما تم اختيار الدكتور العلي وكيلاً حالياً للدورة بموافقة المليك
خادم الحرمين يوافق على تعيين وكيل لرئيس مجلس الشورى عند كل دورة جديدة

  * الرياض - أسامة النصار:
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - على تعيين وكيل لمعالي رئيس مجلس الشورى عند كل دورة جديدة، يختص بإدارة جلسات المجلس عند غياب الرئيس ونائبه، وذلك بناءً على ما رفعه معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبد الله بن حميد.
ووافق الملك المفدى على اختيار عضو مجلس الشورى الدكتور صالح بن سعود العلي وكيلاً لرئيس مجلس الشورى في دورة المجلس الحالية.
وقد رفع وكيل مجلس الشورى عضو المجلس الدكتور صالح بن سعود العلي شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز على ثقته الغالية الكريمة، واهتمامه - أيَّده الله - بكل شؤون المجلس وكوادره ومنسوبيه.
وأشار إلى أن مجلس الشورى وبما يلقاه من ولاة الأمر من عناية واهتمام ليتطلع إلى مزيد من العمل الجاد الدؤوب لاستكمال المنجز الحضاري للمملكة، ومتابعة احتياجات المواطن ومتطلباته، وذلك عبر ما يناقشه تحت قبته من مناقشات همها رعاية مصالح المواطن تحقيقاً لتوجهات ولاة الأمر حفظهم الله.
وعدَّ الدكتور العلي موافقة خادم الحرمين الشريفين على إحداث هذا المنصب دليلاً آخر على عمق تفهم القيادة الكريمة لمتطلبات المجلس وأعماله وما تتطلبه من جهد ووقت لإتمام ما حمل من مسؤولية أمام الله - سبحانه وتعالى - ثم أمام القيادة والمواطن.ورأى أن مجلس الشورى قد قدَّم الكثير من القرارات ذات الأهمية، مرجعاً ذلك إلى ما يتمتع به أعضاؤه من المسؤولية، التي تتزايد يوماً بعد يوم.
وسأل المولى القدير في ختام تصريحه أن يوفَّقه للقيام بما أنيط به من أعمال، معتبراً هذه الموافقة السامية تكليفاً قبل أن تكون تشريفاً، وحافزاً للمزيد من الجهد والعطاء خدمةً للوطن والمواطن على هذه الأرض المباركة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved