Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. التركي يستقبل رئيس المنظمة الأوروبية لتنمية العلوم والتقنية في فرنسا د. التركي يستقبل رئيس المنظمة الأوروبية لتنمية العلوم والتقنية في فرنسا

  * مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
استقبل معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مكتبه بمكة المكرمة صباح أمس الأربعاء 10-2، الدكتور المنصف غرابي رئيس المنظمة الأوروبية لتنمية العلوم والتقنية في فرنسا.
وتمت خلال اللقاء مناقشة القضايا المشتركة بين المنظمة والرابطة، وفي مقدمتها الاستفادة من الخبرات التقنية لدى المتخصصين في فروع العلوم المعاصرة من المسلمين في أوروبا.
وقد أعرب د. غرابي عن تقديره للجهود العلمية، التي تبذلها رابطة العالم الإسلامي، من خلال الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة المطهرة، وأهميتها في الحوار والإقناع وقدم لمعالي الأمين العام مشروعا بإنشاء فرع للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في العاصمة الفرنسية باريس مما يتيح للمتخصصين المسلمين في شتى العلوم تقديم بحوث علمية في موضوعات الإعجاز المتنوعة.
من جهته رحب د. التركي بالتعاون بين الرابطة والمنظمة الأوروبية لتنمية العلوم والتقنية في فرنسا، مشيراً إلى أن العناية بالإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة من الأمور المهمة في هذا العصر معربا عن الأمل في أن تتعاون الجهات الإسلامية التي تعنى بعلوم الإعجاز في إنجاز الخطط والمشروعات المشتركة بما يحقق مصلحة الإسلام والمسلمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved