Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

* يعقد مستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة ثلاث دورات تدريبية موضوعاتها تدور حول النفايات الطبية باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك بقاعة المحاضرات بالمستشفى خلال الفترة من 14-18 صفر 1425هـ.
* تستضيف القنفذه اللقاء الرابع لمسؤولي الإدارة المدرسية في إدارات التربية والتعليم في مناطق ومحافظات المملكة في الفترة من 22-2-1425هـ إلى 24- 2- 1425هـ، أوضح ذلك مدير التربية والتعليم في محافظة القنفذه إبراهيم علي الفقيه.
* اختتم فعاليات البرنامج التوعوي بأضرار المخدرات الذي أقيم في بلدة الجبيل بمركز القوز والذي يستمر أسبوعاً كاملاً برعاية المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقوز وجمعية الجبيل التعاونية.
* بدأت كلية المعلمين بعرعر صرف مكافأة شهر محرم لعام 1425هـ وقد أهاب الدكتور خالد بن عون العنزي وكيل الكلية لشؤون الطلاب ورئيس اللجنة العامة للنشاط بجميع الطلاب في جميع الأقسام مراجعة الصراف الآلي لتسلم مكافآتهم لشهر محرم.
* ظل طريق (الهدا - الكر) مساء أمس الأول الثلاثاء مفتوحاً أمام حركة سير السيارات برغم الكثافة الشديدة من الأمطار التي هطلت على مدينة الطائف وضواحيها ومن ضمنها طريق الهدا - الكر في إشارة إلى نجاح عملية إزالة مئات الأطنان من الصخور التي جرت في هذا الطريق مؤخراً وطلبت إغلاقه مؤقتاً لضمان عدم تعرض المسافرين لأي أخطار من جراء سقوط الأحجار والصخور عند نزول الأمطار.
* عقد الملتقى الثقافي النسائي مساء يوم الثلاثاء الماضي بقاعة أبو داود في الغرفة التجارية بجدة حواراً فكرياً يدور حول محور حقوق المرأة الشرعية المالية والمعنوية والمدنية، وذلك في إطار الاهتمام الوطني المتنامي بشؤون وقضايا المرأة ومشكلاتها في المجتمع.
وشاركت في هذا الحوار الدكتورة فاطمة نصيف والدكتورة نادية باعشن والدكتورة معي لقمان وبحضور عدد كبير من سيدات المجتمع والأعمال والإعلام، وذلك ضمن الاهتمام الوطني للدولة بالمرأة وبمشاركة مسؤولة من جانب المواطنة السعودية لإثراء هذه التجربة والاسهام بوعي منها من منطلق الخبرة والتجربة والاختصاص إضافة إلى التصاقها بأوجه وأسباب المعاناة في إطار واقع حياتها اليومية مما يجعلها قادرة على المشاركة في تحديد القضايا والمشكلات والحقوق التي تستوجب أولوية النقاش ليتم طرحها في اللقاء الوطني الثالث للحوار الفكري المقبل الذي سيعقد في المدينة المنورة- إن شاء الله- خلال شهر ربيع الآخر المقبل الذي سيكون حول حقوق المرأة وواجباتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved