Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القتل لمهرب مخدرات سعودي بنجران القتل لمهرب مخدرات سعودي بنجران

* الرياض - واس:
أصدرت وزارة الداخلية أمس بياناً حول تنفيذ حكم القتل فى مهرب للمخدرات وفيما يلي نص البيان: قال الله تعالى: {إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ }.
بفضل من الله تم القبض على المدعو جروان بن حمد بن مرهان آل عبدان سعودي الجنسية عند قيامه بتهريب كمية من الحشيش المخدر إلى المملكة وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بتهريب المخدرات
والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.
وقد تم تنفيذ حكم القتل في المدعو جروان بن حمد بن رهان آل عبدان سعودي الجنسية اليوم الأربعاء الموافق 10 صفر 1425هـ في مدينة نجران بمنطقة نجران.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في نفس الوقت كل من يقدم على ذلك بأن هذا مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved