Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاستديوهات الإلكترونية ..تنفذها جامعة أم القرى الاستديوهات الإلكترونية ..تنفذها جامعة أم القرى

* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
تنفذ جامعة أم القرى حالياً مشروع أجهزة الاستديوهات الالكترونية بمقر الجامعة بحي العزيزية بمكة المكرمة وفي المدينة الجامعية بالعابدية وفي عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بحي الزاهر بمكة المكرمة حيث يتم من خلال هذا المشروع بعد الانتهاء منه نقل كافة الندوات والمحاضرات والمناسبات التي تحدث من مقر الطلاب بحي العزيزية والعابدية إلى مقر عمادة الدراسات الجامعية للطالبات مباشرة.
واوضح وكيل الجامعة الدكتور هاشم بن بكر حريري أن الجامعة تقوم أيضا بتنفيذ مشروع انشاء معامل لكلية العلوم التطبيقية في مبانيها الجديدة بالمدينة الجامعية اضافة إلى تنفيذ مشروع تشغيل الحاسب الآلي وشبكاته وتطوير نظمه وتطبيقاته في مقر جامعة الطائف مؤكدا ان هذه المشروعات تأتي ضمن منظومة المشروعات التي اعتمدت في ميزانية الجامعة لهذا العام.
واشار الدكتور الحريري الى ان من ضمن المشروعات التي اعتمدت للجامعة هذا العام انشاء مبنى للتلفزيون التعليمي لمقر الطالبات في حي الحوية بالطائف وذلك باستكمال الشبكة التلفزيونية المغلقة للجامعة بالطائف.
من جهة أخرى أعلنت جامعة أم القرى عن حاجتها لاستئجار مبانٍ في مكة المكرمة لاسكان اعضاء هيئة التدريس ولاسكان طالبات الجامعة على أن تكون بالقرب من عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بحي الزاهر.
وأوضح مدير إدارة الاسكان بالجامعة عبدالرحمن الخطابي ان الجامعة حددت عدداً من الشروط الواجب توفرها في المباني المطلوب استئجارها ومنها الا يقل عدد الغرف بالمبنى الواحد عن 50 غرفة اضافة إلى المرافق والخدمات العامة.
وأهابت الجامعة باصحاب العقارات الراغبين في تأجيرها التقدم بعروضهم إلى الجامعة من الآن حتى نهاية شهر ربيع الآخر القادم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved