Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د.النملة لـ( الجزيرة ): د.النملة لـ( الجزيرة ):
هناك تطور في نوعية الخدمة التي تقدمها جمعية البر ببريدة
الأمير فيصل بن بندر لايزال يقدم ويبذل المزيد للجمعية

*بريدة - عبدالرحمن التويجري:
أشاد معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الاستاذ الدكتور علي بن ابراهيم النملة بالمبنى الجديد والتحفة المعمارية الجميلة لمقر جمعية البر الخيرية بمدينة بريدة الذي تم افتتاحه مؤخراً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية وقال معالي الدكتور النملة في تصريح خاص ل(الجزيرة) عقب مشاركته في حفل الافتتاح:
أنا سعيد في الحقيقة خلال هذه المناسبة الجميلة بإنشاء مبنى متميز لجميعة البر الخيرية بمدينة بريدة.
وسعيد أيضاً بأنني دعيت ان أشارك في هذا الافتتاح لأنني بفضل الله وتوفيقه شاركت في وضع حجر الأساس كذلك والحمدالله وجدت ان هناك تطوراً في نوعية الخدمة التي تقدمها الجمعية من خلال ما عرض أمامنا من جميع الجهود التي تضطلع بها الجمعية.
إذ هناك إيواء وهناك برامج مختلفة وأيضاً كشف لمهارات متعددة في الشباب وهناك في الحقيقة أشياء تعدت لمجرد الاغاثة وتقديم المساعدات مباشرة وكل ذلك بفضل الله تعالى ثم بما يقدمه العاملون بالجمعية من قبل مجلس الإدارة والمسؤولين في الإدارة وجميع منسوبي الجمعية.
وفي الختام أقدم شكري الخاص وتقديري وامتناني لرجل الخير والعطاء والبر والاحسان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الذي لايزال يقدم ويبذل ويعطي المزيد من وقته وماله وجهده لهذه الجمعية المباركة وجميع المرافق والمشاريع الخيرية والخدمية بالمنطقة.
فجزاه الله كل خير وجعل ما أنفقه في ميزان حسناته ووفقه لكل خير وبر.
والشكر موصول لكل اعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية والعاملين فيها على جهودهم الملموسة والأعمال المحسوسة التي أعطت ثمارها بالجمعية.. جعل ذلك في سجل حسناتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved