Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تخريج (109) ضباط وأفراد من دورات الأمن العام تخريج (109) ضباط وأفراد من دورات الأمن العام

  * الرياض - فارس القحطاني - تصوير - حسين الدوسري:
احتفلت إدارة التدريب بالأمن العام أمس الأربعاء بتخريج عدد من الدورات التخصصية للضباط والأفراد والمنعقدة بمدينة تدريب الأمن العام منطقة الرياض... حيث بلغ عدد الخريجين (109) ضباط وأفراد منهم 57 ضابطاً في تخصصي اللغة الإنجليزية والاشتباك والسيطرة و52 فرداً في تخصصات الاشتباك والسيطرة ومحتجزي حوادث السير داخل السيارة وسايس الخيل التنشيطية.
وقد أقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدىء بآي من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى مدير قسم التدريب العسكري الرائد منذر بن محمد الحضيف كلمة التدريب أشار فيها إلى أن هذه التخصصات تعتبر من الدورات التي تهتم بها إدارة التدريب وعلى نطاق كبير حيث تميزت برامج الدورة بالطابع الميداني وكانت مكثفة وزخرت بكل ما هو مفيد في مجال التخصص لإثراء المعلومة والرقي بمستوى الملتحقين مما ساهم في رفع كفاءتهم.
بعد ذلك ألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه أوضح فيها أن هذه الدورات ساهمت في تزويدهم بمختلف العلوم والمعارف الأمنية وفنون التدريب والتعليم المواكبة والملاحقة لكل جديد والتي كان لها أكبر الاثر في الرفع من كفاءتهم وتوسيع مداركهم التي ستعينهم في القيام بواجباتهم ومسئولياتهم الأمنية بمستويات رفيعة من الأداء المتقن والمتميز.
ثم أعلن مدير قسم التعليم المقدم عبدالله بن جمعان النفيعي النتيجة العامة للدورات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved