Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمت القائمة بريتني سبيرز وجانيت جاكسون ضمت القائمة بريتني سبيرز وجانيت جاكسون
مايكل جاكسون وبوش على رأس قائمة (الأمريكيين الأكثر جنوناً)

  * لوس انجليس - ا.ف.ب:
أفاد استطلاع نشرت نتائجه الثلاثاء بمناسبة الأول من أبريل أن نجم موسيقى البوب مايكل جاكسون وشقيقته جانيت والرئيس الأمريكي جورج بوش هم من الأمريكيين العشرة (الأكثر جنوناً) خلال العام 2004. وقد حصل مايكل جاكسون المتهم بالاعتداء جنسياً على فتى على لقب (الأمريكي الأكثر جنونا) للسنة الثانية على التوالي. واختار 77% من 1016 أمريكياً شملهم الاستطلاع الذي أجري هاتفياً لحساب شركة العلاقات العامة جيف بارج التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، ليحتل مايكل جاكسون رأس لائحة هذا التصنيف متقدماً على شقيقته جانيت التي اختيرت بنسبة 70%. وكانت جانيت جاكسون أثارت فضيحة بعد أن أظهرت ثديها، بشكل لا إرادي على حد قولها، أثناء دورة النصف النهائي لمباراة كرة القدم الأمريكية (سوبر باول) أمام مئة مليون مشاهد في الأول من فبراير الماضي.
وجاء في المرتبة الثالثة بغالبية70% المغنية الأمريكية مارتا ستيوارت المتورطة في قضية اتهمت فيها مؤخراً بإعاقة عمل القضاء، ثم تأتي بعدها المغنية بريتني سبيرز لزواجها من صديق طفولتها لمدة 55 ساعة في لاس فيغاس.
أما الرئيس جورج بوش فجاء في الموقع العاشر بحصوله على 50% من الأصوات للجدل القائم حول أسلحة الدمار الشامل في العراق.
ومن الشخصيات الأخرى التي تميَّزت (ببعض الجنون) خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، نجم كرة السلة كوبي براينت المتهم بالاغتصاب وباريس هلتون الذي نشرت مغامراته العاطفية على الانترنت. وقد أجري الاستطلاع من 19 إلى 22 الجاري مع هامش خطأ قدر بثلاث نقاط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved