Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تكريم رئيس مراكز دله للأسنان في لندن ومشاركته في أعمال مؤتمر (ايديك) بدبي تكريم رئيس مراكز دله للأسنان في لندن ومشاركته في أعمال مؤتمر (ايديك) بدبي

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
عاد إلى المملكة الدكتور عميد خالد عبد الحميد - استشاري طب الأسنان في جامعة لندن - مدير المراكز البريطانية للجودة في طب الأسنان، بعد زيارته إلى كل من المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة.
حيث تم الأسبوع الماضي في لندن تكريمه في قاعة الاحتفالات الكبرى في كلية الجراحين الملكية.
وقد منح البروفيسور مايك مولكاهي عميد الكلية، الدكتور/ عميد عبدالحميد وسام جون هنتر والزمالة الفخرية للكلية وذلك لدوره في رفع مستوى طب الأسنان في العالم بشكل عام والشرق الأوسط بشكل خاص.
حيث تمكن خلال السنوات الماضية من تعميق العلاقات البريطانية العربية في مجال طب الأسنان بإدخال تقنيات عالية الجودة في مجال صحة الفم إلى منطقة الشرق الأوسط في كل من دول الخليج وشمال أفريقيا.
وقد عبر البروفيسور رمان بادي/ وكيل وزيرالصحة لشؤون صحة الفم في المملكة المتحدة عن امتنان الكلية الملكية لدور الدكتور عميد في رفع مستوى طب الأسنان في الشرق الأوسط..
كما ساهم في أعمال موتمر (ايديك) الدولي لطب الأسنان والذي عقد في دبي الأسبوع الماضي.
حيث ساهم مع البروفيسور (ادوارد لينج) من جامعة بلفاست، والبروفيسور (كريستين ليدن ويج) من جامعة فرانكفورت في إقامة ندوة علمية حول آخر المستجدات والابتكارات في عالم طب الأسنان وذلك على صالة قاعة المؤتمرات الكبرى في فندق فيرمونت في دبي.
وألقى الدكتور عميد خالد عبدالحميد محاضرة بعنوان (كيف تصبح طبيب النخبة والمشاهير)
تطرق فيها إلى التجربة الفريدة والناجحة لمراكز دله للأسنان في كل من الرياض وجدة في إدخال تقنيات الأوزون والبرايت سمايل والليزر ورائحة الفم الزكية وتكنولوجيا طب الأسنان الرقمية، كما أشرف على الدورة التدريبية التي أقيمت في قاعة المؤتمرات لمئتي طبيب أسنان من مختلف دول الخليج العربية حول الطريقة المثلى لاستعمال الأوزون في طب الأسنان.
كما التقى مع د. طارق خوري مدير دائرة صحة الأسنان في حكومة دبي، لمناقشة سبل التعاون بين المراكز البريطانية للجودة في طب الأسنان في جامعة لندن وبين وزارة الصحة في حكومة دبي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved