Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمدينة هانوفر الألمانية بمدينة هانوفر الألمانية
سامسونج تكشف عن منتجات وتقنيات مبتكرة في معرض (سيبيت 2004)

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
كشفت سامسونج إلكترونيكس في معرض :سيبيت 2004 لتقنية الوسائط المتعددة والمعلومات في مدينة هانوفر الألمانية، النقاب عن مجموعة كبيرة من المنتجات الرقمية المبتكرة التي تجسد رؤيتها لمفهوم التوافق الرقمي والتي يتوقع لها أن تسهم في تغيير ملامح عصرنا الرقمي. وسوف يتمكن زوار المعرض، الذي انطلقت فعالياته مؤخراً من التعرف كذلك على عدد كبير من المنتجات التي طرحتها سامسونج في الأسواق العالمية مؤخراً.
وتعكس تصاميم سامسونج وتقنياتها المبتكرة في «سيبيت 2004» المكانة الرائدة للشركة في مجال منتجات الترفيه المنزلي المتكاملة، بما في ذلك شاشات العرض الرقمي الكبيرة، ومشغلات أقراص الفيديو الرقمي ومراكز الوسائط المنزلية وأجهزة المسرح المنزلي، والهواتف المتحركة، والأجهزة الذكية المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والدفترية والأجهزة الحاسوبية والمطبعية المنزلية والمكتبية.
بي دبليو لي الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج إلكترونيكس الشرق الأوسط وأفريقيا قال: تتربع سامسونج على قمة التوافق الرقمي نظراً لخبرتها الواسعة في مجال توفير المنتجات فائقة الجودة.
ويضاف إلى ذلك أنها تمتلك المهارات الإدارية المميزة والضرورية لتزويد السوق بأحدث الأجهزة الإلكترونية المتطورة. ونحن عازمون على المضي قدماً في تطوير تصاميمنا وتقنياتنا لنحافظ على ريادتنا في هذا المجال ونواصل مسيرة نمونا بما يلبي كافة احتياجات السوق من المنتجات التقنية الشاملة:.
وقد ارتفع عدد منتجات سامسونج الفائزة بجائزة «آي إف ديزاين» خلال السنوات الست الماضية إلى 36 - منها 11 منتجاً في عام 2001.
وتجسد هذه المنتجات والتصاميم المبتكرة التزام سامسونج بتوفير منتجات فائقة الدقة والجودة وقادرة على مواكبة تطورات العصر الرقمي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved