Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في توأمة بين الطب وتقنية المعلومات في توأمة بين الطب وتقنية المعلومات
خليج الصحة تطلق اسم اكسير Ixier على باقة الخدمات والمنتجات التي تقدمها لقطاع الصحة

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
أطلقت شركة مركز خليج الصحة الرائدة في توفير نظم وبرامج تقنية المعلومات للقطاع الصحي اسم اكسير (Ixier) على باقة خدماتها ومنتجاتها في السوق السعودي والخليجي، حيث تم اختيار الاسم والشعار الجديد بعناية فائقة ليبرز التوأمة بين الطب وتقنية المعلومات.
وبهذه المناسبة أفاد المهندس خالد محمد السلامة المدير العام للشركة قائلاً: «يسعدنا أن تضطلع شركتنا بدور ريادي في تقديم خدمات ومنتجات تقنية تُعنى بالشأن الطبي وتشكل رافداً مهماً لهذا القطاع الحيوي وذلك في وقت أصبحت المعلوماتية والتقنية وقواعد البيانات جزءاً لا يتجزأ من نجاح العمل الطبي وباتت هذه المعطيات معايير أساسية في تقييم مدى قدرة المستشفيات والهيئات الطبية على مواكبة الجديد وبالتالي تطوير مستوى خدماتها».
وتعتزم اكسير قريباً إطلاق بوابة إلكترونية على الإنترنت تحمل أيضاً الاسم الجديد (اكسير) مخصصة للأطباء والمهتمين بالشأن الطبي ينتظر أن تصبح قناة للتواصل المستمر وتبادل وجهات النظر فضلاً عن احتوائها على آخر المعلومات والمستجدات في الشأن الطبي والتعليم المستمر.
يذكر أن باقة منتجات وخدمات خليج الصحة والتي أطلق عليها اسم «اكسير» تشمل العديد من الأنظمة التقنية التي تخدم قطاع الصحة منها نظم معلومات المستشفيات المتكاملة، نظم الاتصال الطبي عن بُعد، نظم المختبرات وغرف العمليات، نظم الأرشفة الإلكترونية للسجلات الطبية، صور الأشعة وغيرها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved