Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الصفقات الدولية الاتحادية قادت العميد للسيطرة على البطولات المحلية الصفقات الدولية الاتحادية قادت العميد للسيطرة على البطولات المحلية
حمزة إدريس انضم للاتحاد وحسم أكثر من خمسة نهائيات
العويران انتقاله أخذ أبعاداً إعلامية واسعة وعابر القارات لم يأخذ فرصة كاملة

* كتب - سعود عبدالعزيز:
سجلت إدارات الاتحاد في السنوات الأخيرة عددا من الصفقات المحلية التي لا يمكن حصرها فبرز منها من برز وأخفق منها من أخفق لكن نسبة نجاح وفشل الصفقات تبدو متساوية وهنا أبرز العناصر الفنية التي أفادت العميد.
- حمزة إدريس انتقل من أحد للاتحاد عام 1418هـ مقابل ثلاثة ملايين ريال. وتمكن حمزة من تقديم مستويات كبيرة مع الاتحاد وساعد الفريق في الحصول على العديد من الألقاب بعد أن حسمت أهدافه الكثير من المواجهات وكان آخرها اللقب الذي ناله الاتحاد أمام الأهلي في المباراة الختامية على كأس ولي العهد.
- خميس العويران أفضل لاعب محور محلي وخليجي وعربي اتفق على نجوميته كل من شاهده وهو الآن يحمل شارة قيادة الأخضر. العويران انضم للاتحاد من الهلال مقابل 3 ملايين ريال في واحدة من أشهر الصفقات الكروية حيث أخذت أبعادا إعلامية واسعة.
- مبروك زايد تعاقد معه الاتحاد بعد أن تنازل عنه الرياض مقابل 2 مليون ريال. مبروك زايد حارس مرمى دولي وما يزال صغيرا في السن وسيدافع عن الوان الاتحاد لسنوات قادمة.
- مرزوق العتيبي ظلت صفقته هي الأعلى في تاريخ الحركة الرياضية السعودية لعدة سنوات، فمرزوق مهاجم موهوب لكن حظه ليس جيدا مع الاتحاد. عابر القارات انضم للاتحاديين من الشباب مقابل 9 ملايين ريال.
- رضا تكر المدافع الدولي الذي قدم للاتحاد من الشباب هو الآن أفضل مدافع محلي.
- صالح الصقري انتقل للاتحاد من الطائي.
- سعود كريري وسعيد الودعاني أغلى صفقة محلية وحطمت الرقم القياسي المسجل باسم مرزوق العتيبي بعد انضمامهما للاتحاد من القادسية مقابل 22 مليون ريال.
كريري والودعاني سيفيدان الاتحاد في السنوات القادمة نظرا لصغر سنهما.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved