Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عدد من أعضاء شرف الاتحاد يتحدثون لـ( الجزيرة ) عدد من أعضاء شرف الاتحاد يتحدثون لـ( الجزيرة )
أبوعمارة : هذا عصر العميد
البلطان: اللقب لا يستحقه سوى الاتحاد

* كتب - سعود عبدالعزيز:
بارك رئيس الاتحاد السابق عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس حسن جمجوم حصول الاتحاد على كأس ولي العهد بعد الفوز المثير على المنافس الأهلي بهدف دون مقابل وقال الجمجوم : إن الجماهير الاتحادية تستحق هذا الفوز ونيل اللقب الغالي.
وأشار الرئيس السابق بالمجهودات الجبارة التي بذلها الرئيس الحالي منصور البلوي قائلاً: إن أبوثامر بذل كل ما هو ممكن من أجل أن يكون الاتحاد البطل وهو ما حدث بالفعل وأمتدح الرئيس السابق الجهازين الفني والإداري واللاعبين على العطاءات التي قدموها والذي اثمر عن تصدر سابقة الدوري وبلوغ النهائي على كأس خادم الحرمين الشريفين ونيل كأس ولي العهد ونطمع بالحصول على اللقب المزدوج والمنافسة على البطولة العربية والآسيوية.
ومن جانبه امتدح رئيس الاتحاد السابق المهندس جمال ابو عمارة الإنجاز الذي حققه نجوم الاتحاد بالفوز على الأهلي ونيل الكأس وشدد على أن الطموحات كبيرة بنيل لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والمحافظة على اللقب الغالي وقدم جمال ابو عمارة كل التبريكات لجماهير الاتحاد بالحصول على البطولة.
كما قدم عضو شرف الاتحاد الاستاذ خالد البلطان التبريكات والتهاني لجماهير الاتحاد بالفوز باللقب واشار البلطان بالتضحيات الجسام التي يقدمها الرئيس الذهبي منصور البلوي الذي بذل كل ما هو ممكن وغير ممكن من اجل أن يكون الاتحاد الفريق الأول والبطل وهو ما تحقق بالفعل.
وقدم عضو الشرف والمسؤول عن كرة السلة الاتحادية الأستاذ ابراهيم البلوي كل التهاني لجماهير العميد على الحصول على كأس ولي العهد وبطولة دوري السلة واكد أن هناك العديد من الإنجازات موعودة بها جماهيرنا الغالية التي ننتظر منها مساندتنا في المنافسات القادمة حتى تحقق جميع فرق النادي طموحاتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved