Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شيفا ينقذ الميلان.. وعملاق بولونيا يقهر روما شيفا ينقذ الميلان.. وعملاق بولونيا يقهر روما

فريق اليوفي هو أكبر المستفيدين من الاسبوع السابع والعشرين فبعد هزيمة روما وتعادل الميلان تمكن اليوفي من اقتناص المركز الثاني وقلّص الفرق بينه وبين متصدر الترتيب إلى 9 نقاط وإليكم بقية التفاصيل.
الدوري الايطالي
الجولة ال (27)
الميلان - كييفو
أنقذ الاوكراني الدولي اندري شفتشنكو الميلان من الهزيمة الثانية هذا الموسم بعد ان سجل هدفا راسيا رائعا والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة وكان فريق كييفو قد أنهى الشوط الاول بتقدمه بهدفين دون رد جاء الهدف عن طريق الجناح الايمن سكولي بعد هجمة مرتدة سريعة ومنظمة للغاية بدأها البرازيلي لوشيانو من الجهة اليسرى ليمررها للمهاجم كوساتو الذي تعامل مع الكرة بكل ذكاء بعد تعمد ترك الكرة لتجد سكولي الذي تلقى الهدية كما يجب ووضعها في مرمى ديدا كهدف اول للضيوف وتمكن الدولي الايطالي بيروتا من اضافة الهدف بعد تلاعب بمالديني وسدد كرة قوية عانقت الشباك الميلانية. وفي الشوط الثاني تمكن انديا بيرلو من تقليص الفارق بعد أن سجل هدفا رائعا من تسديدة قوية في الدقيقة ال (80) وفي الوقت بدل الضائع تمكن الاوكراني اندريه شفتشنكو من احراز التعادل بعد ضربة رأسية رائعة ليعلن حكم اللقاء الدولي الإيطالي باباريستا نهاية المباراة ويحقق الميلان نقطة من تعادل اشبه بالفوز.
روما - بولونيا
وعلى الاستاد الاولمبي تعرضت آمال نادي روما في المنافسة على لقب الدوري إلى ضربة موجعة بعد ان انهزم الفريق على أرضه وبين جماهيره من فريق بولونيا والذي تمكن من هزيمة قطبي مدينة روما خلال أربعة أيام وافتتح التسجيل لنادي بولونيا لاعب خط الوسط بيكا في الدقيقة ال (25) وبعد هذا الهدف بتسع دقائق تمكن الايطالي انتونيو كاسانو من ادراك التعادل لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة وفي الشوط الثاني استمر الحال على ما كان عليه حتى الدقيقة ال(77) ليتمكن الدولي الألباني من وضع بولونيا في المقدمة بعد رأسية جميلة ليقدم خدمة كبيرة لناديي اليوفي والميلان. وبهذه الهزيمة تراجع روما إلى المركز الثالث تاركا المركز الثاني لنادي اليوفي وتنتظر الفريق مباراة قوية أمام فريق ليتشي الاحد القادم.
بقية النتائج
جوفنتس 3 - 1 مودينا
بيروجيا 1 - 2 لازيو
بريشيا 5 - 2 انكونا
بارما 4 - 0 إمبولي
ريجينا 0 - 2 الإنتر
سامبدوريا 2 - 2 ليتشي
سيينا 1 - 0 اودينيزي
أفضل 11 لاعبا في الاسبوع
فرانشسكو تولدو (الانتر)، لياندرو كوفر (سيينا)، ياب ستام (لازيو)، كارلوس جامارا (الانتر) لوشيانو (كييفو)، سيموني بيروتا (كييفو)، سيموني فيرجسولا (سيينا)، انزو ماريسكا (اليوفي)، روبرتو باجيو (برتشيا)، ايجلي تاري (بولونيا)، البرتو جارلدينهو (بارما).
أسوأ 11 لاعبا في الاسبوع
ايمنويلي بيلاردي (ريجينا)، باولو مالديني (الميلان)، دينو باجيو (انكونا)، كريستيان تشيفو (روما)، مانشيني (روما)، ايمرسون (روما)، منتاري (اودنيزي)، كريستيان دوني (سمدبوريا)، كاكا (الميلان)، ماركو دي فايو (اليوفي)، اوبافيمي مارتينيز (الانتر).
مباريات الجولة القادمة
يوم الاحد 4-4
انكونا - سيمبدوريا، بولونيا - ريجينا، كييفو - بارما، ايمبولي - بيروجيا، لازيو- سيينا، ليتشي - روما، مودينا - ميلان، اودنيزي - برتشيا.
جميع المباريات ستقام في تمام الرابعة عصرا بتوقيت الرياض.
انتر - جوفنتس
سيقام اللقاء في تمام التاسعة والنصف مساء.
الدوري الإسباني
مباريات الجولة ال (31)
السبت 3-4
اشبيلية - اسبانيول :اللقاء سيقام في تمام السابعة مساء.
الباسيتي - ريال مدريد: سيقام اللقاء في تمام التاسعة مساء.
برشلونة - فيا ريال: سيقام اللقاء في تمام الحادية عشرة مساء.
يوم الاحد 4-4
بلباو - سلتا فيجو، ديبرتيفو - ريال بيتس، مايوركا - سويسداد، اوساسونا - ملقا، سرقسطة - رايسنج.
جميع المباريات ستقام في تمام السادسة والنصف مساء.
اتليتكو مدريد - بلد الوليد: سيقام اللقاء في تمام الثامنة والنصف مساء.
فالنسيا - مورسيا: سيقام اللقاء في تمام العاشرة والنصف مساء.
الدوري الانجليزي
الجولة ال (30)
ارسنال - مانشستر يونايتد
على ملعب الهايربي بمدينة لندن فوت الارسنال فرصة توسيع الفرق بينه وبين صاحب المركز الثالث فريق مانشستر يونايتد بعد تعادل معه ايجابيا بهدف لكل منهما. كان الارسنال هو صاحب التقدم عن طريق هدافه الفرنسي تيري هنري في الدقيقة 49 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الفرنسي الاخر لويس ساها احرز هدف التعادل قبل نهاية المباراة باربع دقائق وبهذا التعادل استمر الارسنال في صدارة الترتيب وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق تشلسي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved