Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مساء اليوم في جدة في لقاء مؤجَّل من الجولة 13 لكأس الدوري مساء اليوم في جدة في لقاء مؤجَّل من الجولة 13 لكأس الدوري
الأهلي يبحث عن المربع والشعلة عن مركز الأمان

* كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الخميس المباراة المؤجَّلة من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الأهلي والشعلة على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في لقاء مصيري للفريقين، فالأهلي يبحث عن المربع الذهبي والشعلة يأمل بالهروب من شبح الهبوط الذي ما زال يهدده.
الأهلي يدخل لقاء اليوم وهو يحتل المركز السادس برصيد (25) نقطة ولديه عدد من المباريات المؤجَّلة بمعنى أنه مطالب اليوم بالفوز فقط دون سواه ليبقى أمله بالمنافسة قائماً وفي حالة فوزه على الشعلة اليوم ثم الفوز ببقية المباريات المؤجَّلة أمام الاتفاق والهلال يصبح رصيده النقطي (34) وبذلك يتجاوز النصر للمركز الرابع.. أما خسارة الأهلي اليوم فإنها قد تبطل آماله بالمربع الذهبي.
الشعلة يدخل لقاء اليوم ولن يخدمه أيضاً إلا الفوز لأنه في المركز الحادي عشر برصيد (17) نقطة ويتطلع للفوز ليقفز للمركز العاشر وتزداد حظوظه في البقاء في حالة الفوز أما الخسارة من الأهلي فستجعل آماله بالبقاء ضئيلة وتعتمد على نتائج الرياض في الجولتين الأخيرتين أمام الطائي والهلال وماذا يفعل الشعلة أمام الاتفاق في الدمام وأمام الشباب في الخرج المهمة تبدو صعبة على فارس الخرج ولكنها ليست مستحيلة وبإمكان الشعلة بذل المستحيل والفوز فيما تبقى له من مباريات ليضمن البقاء في الممتاز.
*******
الفريق - لعب - فاز - تعادل - خسر - له - عليه - النقاط - الترتيب - الفارق
الأهلي 17 6 7 4 18 15 25 السادس +3
شعلة 19 5 2 12 19 43 17 الـ 11 - 24


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved