Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غداً.. مواجهة (البطولة) تجمع الهلال والشباب.. ولقاء ال(ديربي) في جدة.. غداً.. مواجهة (البطولة) تجمع الهلال والشباب.. ولقاء ال(ديربي) في جدة..
الجولة 16 لمسابقتي شباب وناشئي الممتاز تنطلق اليوم ب7مباريات
صراع القمة والقاع بين صغار الهلال والأهلي.. والنصر يخطط لإسقاط الاتفاق

*كتب -طارق العبودي:
اقتربت مسابقتا الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين من منعطفهما الأخير وبدأتا العد التنازلي لنهايتهما ومعها ازداد الغموض حول هوية الفريقين اللذين سيغادران إلى دوري المناطق لمرافقة الرائد (شباب) والوحدة (ناشئين) فيما انحصر التنافس على الحصول على اللقب بين فريقي الهلال والشباب على مستوى درجة الشباب مع بصيص من الأمل للأهلي.. وبين الهلال والاتحاد على مستوى الناشئين وستكشف مباريات اليوم وغداً مزيداً من التفاصيل حول الفريق الأجدر بالحصول على اللقب وكذا من يرافق الرائد والوحدة حيث تقام هذا اليوم 7 مباريات منها 3 على مستوى الشباب و4 على مستوى الناشئين وجميعها مباريات هامة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
مباريات درجة الشباب:
النصر * الاتفاق:
يلتقيان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر بعد صلاة العصر وتهم الاتفاق اكثر من المستضيف على اعتبار انه يصارع من أجل البقاء.
نجران * النخيل:
يلتقيان في ملاعب نادي نجران وتهم صاحب الأرض أكثر من ضيفه على اعتبار أنه يصارع من أجل البقاء.
الرائد * الوحدة:
يلتقيان في بريدة.. الرائد لا له ولا عليه فقد ودّع المنافسات مبكراً وتأكد هبوطه فيما الوحدة لابديل له عن الفوز ان هو أراد تأمين موقعه ولو مؤقتاً..
وستختتم الجولة 16 غداً الجمعة بلقاءين في غاية الأهمية والقوة والاثارة يجمع أحدهما الهلال (المتصدر) بالشباب (الوصيف) في ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال وفوز الهلال بنقاطه يضمن له البطولة بنسبة تفوق الـ95% فيما فوز الشباب يقربه من المتصدر ويجدد آماله بانتزاع اللقب..
أما اللقاء الثاني فيجمع قطبي جدة الاتحاد والأهلي في ملعب الأول وهو مواجهة تنافسية تهم الأهلي أكثر كونه مازال يتمسك ببصيص من الأمل وتعثره ولو بالتعادل ينهي كل آماله تقريباً.
* مباريات دوري الناشئين:
الهلال * الأهلي:
يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز وهي مواجهة هامة جداً للفريقين.. الهلال يبحث عن تعزيز صدارته والاقتراب من احراز اللقب والأهلي يحاول الهروب والنجاة من خطر الهبوط الذي يهدده.
الاتحاد * الفتح:
يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد بجدة ولابديل للفريقين عن الفوز والذي إذا ما حققه الاتحاد سيواصل مطاردته للهلال والتمسك بآمال المنافسة وإن حققه الفتح فسيساهم في تحسين مركزه بل وربما يقفز للمركز الثالث.
وج * حطين:
يلتقيان في الطائف ونتيجته تهم وج اكثر من ضيفه لأن فوزه يضمن له البقاء بنسبة كبيرة.
الاتفاق * الوحدة:
يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام في (صراع القاع). الوحدة هبط رسمياً لدوري المناطق والاتفاق من أبرز المرشحين لمرافقته ولابديل له عن الفوز.
هذا وستختتم المنافسات غداً بلقاء وحيد يجمع النصر بالشباب في ملعب الأول ويسعى من خلاله الفريقان للمنافسة على المراكز من الثاني وحتى الرابع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved