Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زمن الاتحاد زمن الاتحاد
محمد العبد الوهاب

احسب ان عام 2000 -وما قبله بسنتين- يمثل للاتحاديين عصرا ذهبيا، نثر من خلاله نجوم العميد كل مقومات الابداع ومفردات الفنون.. هنا بطولات.. وهناك انجازات وما بينهما نمور تعشق التحديات.. وتجلب الانتصارات.
اقول: مساء الجمعة الماضي هو يوم (منصور) للاتحاديين تجلت فيه كواكب العميد بقيادة الربان (نور) متوجة بذلك كله باحتفالية.. احسب انها ليست وليدة اليوم.. كان شعارها ترجمة الاماني بتحقيق الآمال نحو (الهدف) الاسمى بفكر ورأس (حمزة قول).
بالتأكيد.. اصبحت عبارة الرئيس (الذهبي) هي السائدة حالياً وربما مستقبلاً تحديداً عندما اشار في مناسبة ما ان اكثر ما يخشاه الاتحاد هو الاتحاد!!
ولعل جهازه التدريبي.. اكثر الأجهزة تحملاً للعبء النفسي من جراء اختيار عناصر بارزة.. قادرة على ترجمة خططه داخل الملعب.. على اعتبار ان كل من يرتدي شعار العميد في الوقت الحالي (سوبر ستار) وبالتالي ان عملية اختياره باللعب اساسيا تتأتى من الأمور الحرجة لدى المدرب.. الأمر الذي اجزم من خلاله.. ان عملية (القرعة) هي الفصل!!
وهناك عوامل احسب انها ايضاً.. اسهمت في تتويج (النمور) سيتداعى الأمر تلقائيا هي (الجمهور) من خلال الاهازيج الجميلة التي اصبحت النغمة الحقيقية نحو التناغم الطبيعي التي ترمز لواقع العلاقة الرائعة التي تربطهما ببعض -الاتحاد قوة-
الف مبروك للعميد ادارة ولاعبين وجماهير على تواصل الانجازات والبطولات ووفرة النجوم والكثافة الجماهيرية، يبقى لنا الاعتراف أولاً واخيراً بان الآتي اصبح ياكلك!!
* * *
فلاشات على الإنجازات
** بادرة جديرة بالاعجاب والتصفيق هي تلك التي اقدم عليها (منصور) الاتحاديين.. عندما قدم الكأس هدية لرئيس اعضاء شرف النادي عدنان جمجوم -رحمه الله- وكم هي من بادرة رائعة.. تعيد لنا الأمل بتكريم الرموز الرياضية التي اثرت انديتنا عطاء وسخاء.. فهم احوج للوفاء!!
** فريق يجلس على دكة بدلائه.. كابتن المنتخب, وآخر هداف القارات, وايضا افضل لاعب في الموسم الماضي، وابرز الوجوه الواعدة لكرتنا السعودية، أليس من البديهي ان يكون بطلاً!
** قال احدهم.. لم يعد لنا حاجة بأن يكون هداف النهائيات (حِمزة قول) حاضرا في اللقاءات المرحلية فالاتحاد احوج ما يكون له في الحسميات وعلى طريقة جديدة ولقب جدير (حمزة كول)!
** لدى الاتحاديين (حكمة) يرددها عشاقه بين حين وآخر مفادها.. يا للعب على النهائي وجلب (الذهب) او حفظ ماء الوجه والاسترخى على (الكنب)!!
** أكثر ما يميز (منصور) الاتحاد.. انه ودود يفي بالوعود ولديه رجال اشبه بالجنود.. بالعطاء والوفاء يجود.
* * *
آخر المطاف
قالوا:
كلما زاد ارتفاع تحليقك زاد المنظر جمالاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved