Thursday 1st April,200411508العددالخميس 11 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

11-6-1391 هـ الموافق 3-8-1971 العدد 354 11-6-1391 هـ الموافق 3-8-1971 العدد 354
مطالب مختصرة

من: عبدالله الربيعي
بعث إلينا المواطن عبدالله العبدالرحمن الربيعي من مدينة عنيزة خطاباً يرجو فيه المسؤولين بوزارة المعارف الجليلة بفتح مدرسة متوسطة ثالثة في عنيزة، والسبب في ذلك ازدحام الطلاب بكثرة في المدرستين الحاليتين، ولنا كبير الأمل تلبية هذا الطلب من المسؤولين الكرام.
من: صالح العساف
بعث إلينا المواطن صالح محمد العساف من بريدة بخطاب يرجو فيه من سعادة مدير عام المكتبات الأمر على من يلزم بتزويد المكتبة العامة في بريدة بمكيفات هوائية وبرادة ماء للشرب، حتى يتناسب الجو مع المطالعة والدرس، هذا والمكتبة تنقصها الفهارس مما يجد القارئ صعوبة في العثور على الكتاب الذي يود قراءته، ويرجو أيضاً تزويد المكتبة بعدد من الكتب الحديثة القيمة. ونحن لنا كبير أمل ورجاء بتحقيق هذه المطالب، من سعادة مدير عام المكتبات.
من: عبدالله الواصل
أرسل لنا المواطن عبدالله سليمان الواصل من عفيف خطاباً يرجو فيه من المسؤولين في وزارة المعارف الموقرة بفتح مدرسة ثانوية في عفيف وذلك لئلا يتحمل الطلاب مشاق الالتحاق في ثانويات المدن المجاورة. ونحن إذ نضع هذا المطلب بين يدي المسؤولين لنا كبير أمل ورجاء في تحقيقه.
من: علي العميريني
كتب المواطن علي بن صالح العميريني خطاباً يرجو فيه المسؤولين في وزارة الزراعة والمياه الجليلة تأمين المياه العذبة لبلدة القصيعة بمنطقة القصيم، حيث إنها في أمس الحاجة إليها. ونحن بدورنا نضع هذا المطلب أمام الوزارة الموقرة، ولنا كبير أمل في تحقيقه والله من وراء القصد.
من: عبدالله القاسم
بعث المواطن عبدالله سعد القاسم نيابة عن أهالي حي المنفوحة بالرياض خطابا يرجو فيه سعادة مدير بريد الرياض الأمر على من يلزم بنقل شعبة بريد المنفوحة إلى مكان مناسب من الحي لأن معظم أهالي الحي لا يستفيدون منه في وضعه الحالي.نأمل من سعادة مدير البريد بالرياض تحقيق هذا المطلب مع خالص شكرنا وتقديرنا، والله الموفق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved