Saturday 3rd April,200411510العددالسبت 13 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سوريا تنفي عبور سيارتين مفخختين إلى الأردن من أراضيها سوريا تنفي عبور سيارتين مفخختين إلى الأردن من أراضيها

* دمشق - عمان - الوكالات :
نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية عن مصدر إعلامي مسؤول استغرابه للأنباء التي تحدثت عن دخول سيارتين محشوتين بالمتفجرات إلى الأردن من سوريا، واصفا إياها بالمزاعم ومؤكدا حرص سوريا على أمن الأردن. وقال المصدر (لا علم لسوريا بمثل هذه المزاعم) حول دخول سيارتين محشوتين بالمتفجرات إلى الأردن عبر الحدود السورية.
وأعرب عن استغرابه (الشديد) لما تناقلته بعض وسائل الإعلام، واكد (أن سوريا حريصة على أمن الأردن وأشقائها العرب وهي تؤكد رفضها المطلق لهذه الأعمال الإرهابية المدانة). وقال إن (سوريا تعتبر مثل هذه الأنباء إساءة مقصودة إلى العلاقات الأخوية بين البلدين). وما زالت الشرطة الأردنية تبحث عن سيارتين مفخختين دخلتا إلى الأردن، وقال مسؤول أردني كبير طلب عدم الكشف عن اسمه إن السيارتين قدمتا من سوريا ودخلتا الأردن من المعبر البري بين البلدين).
من جهة أخرى استمرت سلطات الأمن الأردنية أمس (الجمعة) فى فرض إجراءاتها المشددة حول المباني الرسمية والسفارات والفنادق ومقر إقامة كبار المسئولين فى ظل البحث عن مشبوهين تقول السلطات إنهم أدخلوا سيارتين محملتين بالذخائر والمتفجرات إلى البلاد في حين تقول معلومات أخرى إنهما سيارتان مفخختان تم ضبط إحداهما.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved