Sunday 4th April,200411511العددالأحد 14 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السجن 18 شهراً إضافية ضدّ سجين هدّد بقتل هيلاري كلينتون السجن 18 شهراً إضافية ضدّ سجين هدّد بقتل هيلاري كلينتون

* فيلادلفيا - (رويترز):
قال مدّعون: إن حكما صدر مساء الجمعة على سجين اتحادي بقضاء 18 شهرا إضافية في السجن لتهديده بقتل السناتور الديمقراطية هيلاري رودهام كلينتون قرينة الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.
وأضاف المدعون ان السجين أبلغ طبيبا نفسيا انه أصدر تهديده ضد هيلاري؛ لأن حياته كانت مملة وأنه أراد أن يشتهر بعض الشيء.
واعترف ادوارد فالفي (51 عاما) بتهمة التهديد بقتل أو إلحاق أذى جسدي بالسيدة كلينتون بهدف الفوز (بأن يصبح مشهورا لربع ساعة). ويقضي فالفي حاليا عقوبة السجن لمدة ثلاثين شهرا في فيرتون بنيوجيرزي بتهمة السطو المسلح على بنك.
وقال فالفي في رسالة كتبها إلى طبيب نفسي في السجن في شهر ابريل - نيسان العام الماضي إنه يريد اطلاق الرصاص على شخصية مشهورة حتى ينال شهرة. ووفقا لبيان المدعي العام الأمريكي في كامدين بنيوجيرزي كريستوفر كريستي فقد كتب فالفي في رسالته (أريد أن أشتهر بالسوء في حياتي. حياتي مملة للغاية، أريد اثارتها).
وفي رسالة أخرى قال ان (قائمة من اعتزم استهدافهم) تتضمن السناتور هيلاري كلينتون والرئيس السابق بيل كلينتون أو قاضيا في مقاطعة أمريكية، لماذا؟ لأنه ليس عندي ما أتطلع للقيام به حين يطلق سراحي).
وبعد ذلك شرح بالتفصيل الطريقة التي سيتعقب بها سرا السناتور هيلاري كلينتون ويطلق النار عليها إلى جانب عميل للمخابرات الأمريكية امام مكتبها في مدينة نيويورك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved