Sunday 4th April,200411511العددالأحد 14 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشيخ آل عبيكان يزور مكتب مدينة سميراء للدعوة والإرشاد الشيخ آل عبيكان يزور مكتب مدينة سميراء للدعوة والإرشاد

* تغطية - سالم الوهبي:
قام فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن ناصر العبيكان المستشار القضائي بوزارة العدل يرافقه فضيلة الشيخ عبدالله بن صالح الحماد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة حائل بزيارة لمكتب الأوقاف والدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مدينة سميراء.
وكان في استقبالهم المشرف على المكتب الشيخ دحيم الشبرمي ورئيس مركز إمارة مدينة سميراء سالم المطلق ورئيس مركز الخبراء بالقصيم علي الجلعود.
وتجول الشيخ العبيكان على أقسام المكتب واستمع من المشرف على المكتب إلى شرح مفصل عن جهود المكتب في مجال الدعوة إلى الله وتصدره لمكاتب المنطقة منذ افتتاحه عام 1416هـ وحتى عام 1424هـ.
بعدها قام ومرافقوه بزيارة مركز إمارة مدينة سميراء وكان في استقبالهم رئيس المركز الأستاذ سالم الرباح ومن ثم قاموا بزيارة لجمعية البر الخيرية.
ومن ثم توجه الجميع لحضور اللقاء المقام في الجامع الأول بمدينة سميراء والذي بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة المشرف على المكتب الشيخ دحيم بن راشد الشبرمي ثم كلمة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشيخ عبدالله بن صالح الحماد ومن ثم بدأ اللقاء العام لفضيلة الشيخ العبيكان الذي حث فيه خطباء الجوامع وأئمة المساجد والحضور على اقتفاء أثر السلف الصالح لهذه الأمة المتمثل بالتمسك بالكتاب والسنة والالتفاف حول ولاة الأمور من الأمراء والعلماء وبيّن أثر مخالفة ذلك على البلاد والعباد مستشهدا على ذلك بما تتعرض له الأمة الإسلامية اليوم من مصائب ونكبات ثم أجاب فضيلته على أسئلة الحضور.
وفي ختام اللقاء قام المشرف على مكتب مدينة سميراء بتقديم درعين تذكاريين للشيخ عبدالمحسن العبيكان وللشيخ عبدالله الحماد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved