Sunday 4th April,200411511العددالأحد 14 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فرق من كافة الأجهزة الأمنية والبلدية تداهم الموقع عصرالجمعة فرق من كافة الأجهزة الأمنية والبلدية تداهم الموقع عصرالجمعة
مداهمة أكبر سوق للمسروقات.. والقبض على بعض أفراد عصابات السرقة بمكة

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:
تمكن رجال الأمن بالعاصمة المقدسة من القبض على عصابة كبيرة من الأفارقة وبعض المتخلفين تقوم بسرقات مختلفة وتبيع مسروقاتها في حوش بكر بشارع المنصور خلف الهلال الأحمر بسوق المجانين.
وقد تم القبض عقب المداهمة الكبيرة التي قام بها الأمن الوقائي بشرطة العاصمة المقدسة والطوارئ وكافة الجهات ذات العلاقة مثل الدفاع المدني والبلدية والاتصالات والهلال الأحمر والطوارئ والجوازات.
وقد تمكن رجال الأمن من محاصرة حوش بكر عقب صلاة العصر يوم الجمعة إلا ان معظم هؤلاء الباعة فروا إلى المنازل والجبال التي تقع بجوار الساحة التي يقومون فيها ببيع بعض المواد الغذائية والأقمشة والحديد والأدوات الكهربائية والجوالات والبسط والمفروشات بأنواعها حيث إن معظمها مسروقة ويقوم ببيعها المتخلفون الذين تم القبض على عدد منهم وتم نقل هذه البضائع في قلابات كبيرة لحصرها من قبل البلدية ومعرفة محتوياتها.
كما تم سحب سيارات كثيرة كانت تقف بالموقع يعتقد أن معظمها سيارات مسروقة من قبل المتخلفين الذين ينقلون بضائعهم فيها وهربوا عنها.
وأثناء هذه المداهمة تحولت الجبال التي تقع بجوار الموقع إلى كتل بشرية من المتخلفين الذين هربوا من المنازل والأحواش والصنادق والسوق ومعظمهم من الأفارقة المتخلفين.
فيما تمت محاصرة العصابة التي تقوم بسرقة تلك المعروضات المتنوعة وتقوم ببيعها في السوق من تلفزيونات وحديد وساعات وأقمشة وأخشاب وأدوات كهربائية حيث صادرت البلدية محتويات السوق حيث لم يتمكن هؤلاء السارقون من البيع لسرعة مداهمتهم لأنهم تعودوا البيع بعد صلاة العصر كل يوم جمعة.
وتم القبض على بعض أفراد العصابة الذين يقدر عددهم بأكثر من سبعين فردا وقد وجد في المنزل الذي يقع في قمة الجبل بعد الصعود إليه مع الأزقة الضيقة بعض الشنط التي تحتوي على هذه المسروقات من أدوات عدة.
كذلك بعض الأفلام والصور لهؤلاء من أفراد العصابة كما تم القبض على عدد من المتخلفين بدون إقامات من جنسيات مختلفة. هذا وستقوم البلدية بحصر جميع ما كان معروضا للبيع في هذه السوق بعد هروب المتخلفين وترك البضائع المتخلفة بالموقع حيث تقدر بكميات كبيرة في مختلف الأنواع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved