Sunday 4th April,200411511العددالأحد 14 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن أنهى مهمته العربية في القاهرة وبرئاسة السليم بعد أن أنهى مهمته العربية في القاهرة وبرئاسة السليم
الهلال يصل اليوم إلى دمشق في مهمة آسيوية جديدة
(الغياب) أبعد الجمعان.. والمدرب يريح اللاعبين ويفكِّر في ضم أسماء جديدة

* موفد الجزيرة - طارق العبودي:
تصل إلى العاصمة السورية دمشق بعد ظهر اليوم بعثة فريق الهلال الكروي في مهمة جديدة يستعد خلالها الفريق لملاقاة فريق الشرطة العراقي بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا بعد أن أنهى أمس جزءاً من مهمته العربية أمام الأهلي بطل مصر.
وسيرأس البعثة الهلالية المستشار أسامة السليم نائب رئيس النادي الذي ينتظر أن يصل في وقت لاحق هذا اليوم.
وسيؤدي اللاعبون غداً الاثنين مرانهم الرئيس في استاد العباسيين الشهير الذي سيحتضن المباراة فيما فضَّل المدرب أحمد العجلاني إراحتهم اليوم والاكتفاء فقط بتمارين الإطالة ودخول النادي الصحي رغبة منه في عدم تعريضهم لمزيد من الإرهاق جراء المجهود الكبير الذي بذلوه في اليومين الماضيين من خلال تنقلهم بين الرياض والقاهرة ودمشق إضافة إلى مجهودهم الكبير أمس أمام الأهلي.
وسيقرر العجلاني بعد اجتماعه بإدارة الكرة اليوم إمكانية ضم أسماء جديدة للقائمة ممن يحق لهم المشاركة آسيوياً وإن كانت نيته تتجه لاستدعاء عمر الغامدي ومحمد النزهان وربما عبد الله الجمعان حسب حاجته لهم.
تجدر الإشارة إلى أن العجلاني كان سيعتمد على المهاجم عبد الله الجمعان كعنصر أساسي أمام الشرطة العراقي بحيث يرافق الفريق إلى القاهرة ويتمرن مع زملائه ثم يرافقهم إلى دمشق غير أن تغيّبه عن مران الأربعاء (بلا عذر) أجبر المدرب على استبعاده من القائمة! وكان اللاعب أحمد الجري قد انضم إلى البعثة الزرقاء فجر أمس السبت.
** تجدر الإشارة إلى أن سفر الفريق من القاهرة إلى دمشق كان مهدداً بالإلغاء أو التأخير على أقل تقدير بعد أن فشلت كل المحاولات لتأكيد الحجوزات على طيران مصر والتي لم تتأكد حتى وقت متأخر من أمس قبل أن يبادر عضو إدارة الكرة فهد المديد بنقل الحجوزات بأكملها عبر الخطوط المصرية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved