Monday 5th April,200411512العددالأثنين 15 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غرفة الرياض تنظم ندوة الصيدليات الخاصة غرفة الرياض تنظم ندوة الصيدليات الخاصة

* الرياض - الجزيرة:
تنظم اللجنة الطبية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالمشاركة مع المستشفى السعودي الألماني ندوة خصائص ومواصفات الصيدليات الخاصة في المملكة. وكيفية تحقيقها، وذلك في يوم الثلاثاء 1 ربيع الأول 1425هـ الموافق 20-4-2004م في مقر المستشفى السعودي الألماني بالرياض.
وقال عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس اللجنة الطبية الأستاذ سلطان بن محمد بن صالح إن الندوة التي سيرعاها سعادة وكيل وزارة الصحة للشؤون التنفيذية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي، تأتي بهدف تحديد الخصائص ووضع التوصيف الأمثل للصيدليات الخاصة في المملكة بحيث يكون ذلك من منطلق أهمية هذا القطاع والدور الذي يجب أن يضطلع به، وكذلك الصورة التي ينبغي أن تكون عليها مهنة الصيدلية تجاه أفراد المجتمع.
وأشار إلى أن الندوة التي ستنعقد تحت عنوان (خطوات عملية من أجل تطوير الصيدليات الأهلية في المملكة) ستبحث عدداً من المحاور تشمل التكنولوجيا الحديثة في مجال الصيدليات الأهلية ويقدمها د. عصام المصري، ومحور يتناول أهمية الصيدليات الأهلية في تقديم الرعاية الصحية، الصيدلية للمجتمع ويقدمها د. بتال بن سيف البتال مدير إدارة الرعاية الصيدلية بوزارة الصحة، ومحور يبحث في نماذج عملية من واقع الصيدليات الأهلية في الرياض ومدلولاتها ويقدمها د.صالح بن عبدالله السويح عضو هيئة التدريس في كلية الصيدلة جامعة الملك سعود - رئيس لجنة تطوير المهنة بالجمعية الصيدلية السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved