Thursday 8th April,200411515العددالخميس 18 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شكراً لإدارة النصر وحان الرحيل شكراً لإدارة النصر وحان الرحيل

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.. أما بعد..
يقول تعالى: {إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ}
اخواني احبابي جماهير النصر الصابرة أود أن أبعث لكم ولنفسي قبل كل شيء بهذه الرسالة الخارجة والمنبعثة من القلب.. والتي أتمنى أن تذهب مباشرة إلى قلوب كل النصراويين عامة والغيورين منهم خاصة.هذه الرسالة التي أتمنى ان يتحقق الهدف منها وهو الإصلاح ولا شيء غيره.
اعزائي: إن الحاصل لنادينا حاليا أبداً لا يسر جماهيره العريضة والتي أجزم ان أيديهم الآن موجودة على قلوبهم وافئدتهم.. خوفاً مما سيحصل له مستقبلاً.. وما ينتظره من مستقبل أتمنى الا يكون مظلماً..
أعزائي: إن أكثر المتشائمين أبداً لم يكن يتوقع ان يحصل لنادينا اكثر مما حصل.أعزائي: يقول الشاعر:
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها
فُرجت وكنت أظنها لا تُفرج
في الحقيقة ان كل الزوابع والرعود والبراكين والزلازل التي تحصل داخل البيت النصراوي.. بإذن واحد أحد سوف تتغير وتتبدل ويرجع الوضع إلى سابق عهده أكثر إبداعاً.. وأكثر امتاعاً.
فقط المطلوب من جماهيرنا الكريمة والغالية (نظرة تفاؤلية) وأنا على يقين ان الوضع سيتغير للأفضل بإذن الله..
أعزائي: فلنصفِّ النوايا مع أنفسنا قبل ان نصفيها مع غيرنا.. ولندع الاعذار الواهية والبالية المملة.. وجميعكم يعرفها عذرا تلو الآخر..ولنقل جميعا (للفائز مبروك) أياً كان هذا الفائز.. ولنلتفت ولنلتف حول فريقنا ولا شأن لنا بغيرنا فنحن نشجع النصر ولا نشجع غيره.
رسالة للإدارة النصراوية: حفاظاً على التاريخ المشرّف لك أيتها الإدارة فإن الحل الآن هو (الرحيل) وترك المجال للأجدر وللأفضل لأنه ليس بالإمكان أفضل مما كان.. كما قيل قديماً:
(اترك المكان (الإدارة) أحسن مما كان
أو كما كان (الإدارة السابقة)
قدر الإمكان.. ولك من جماهير العالمي جزيل الشكر والامتنان).
ختاماً..
يجب أن نقدم شهادات شكر وعرفان لبعض اللاعبين في النصر وأعتقد ان عددهم يفوق عدد أصابع اليد الواحدة والجميع يعرفهم ولا داعي لذكرهم.. ولا نريد أن يشفع لبعضهم انضمامهم للمنتخب الوطني..
كما لا يفوتني أن أقدم شكري الجزيل لجريدة (الجزيرة) ممثلة بقسمها الرياضي.. والتي أتمنى أن تنشر مقالي هذا في أقرب فرصة.. والله وحده يعلم كم عانيت حتى خرجت مني هذه الحروف التي أتمنى ان تجد صداها في قلوب النصراويين.

تركي بن سعد - أبو سعد
مدرسة أبو تمام الابتدائية بسيهات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved