Thursday 8th April,200411515العددالخميس 18 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور رئيس الاتحاد الدولي.. قوة وخبرة الاتحاد تهدد طموح الأنصار بحضور رئيس الاتحاد الدولي.. قوة وخبرة الاتحاد تهدد طموح الأنصار
الأمير طلال بن بدر يرعى نهائي بطولة كودو السعودية لكرة السلة

*كتب - علي الأحمدي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة المباراة النهائية على كأس بطولة كودو السعودية لكرة السلة والتي ستقام في السادسة من مساء اليوم بين الاتحاد من جدة والانصار من المدينة المنورة ويحضر هذه المباراة رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة الصيني كارل مين كي وعدد كبير من المسؤولين والشخصيات الرياضية.
وينص نظام البطولة على إقامة النهائي من مباراتين بين الفريقين المتأهلين لذلك.. ويوم أمس التقى الانصار والاتحاد في المباراة الأولى... ويتجدد اللقاء بينهما مساء اليوم في اللقاء الثاني.. ويحسم أمر البطولة لأحدهما في حالة فوزه باللقاءين وان تبادلا الفوز فإنه لابد من إقامة مباراة ثالثة وفاصلة تقام يوم غد بين الفريقين.
صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر سوف يقوم بتتويج الفرق صاحبة المراكز الأربعة في حالة حسم البطولة وان تأجل ذلك فإن مراسم التتويج ستكون يوم غد بحيث يحصل البطل على الميداليات الذهبية والثاني على الميداليات الفضية ويتقاسم الثالث والرابع الميداليات البرونزية ذلك إلى جانب المكافآت المالية 70 ألف ريال للأول و60 ألف ريال للثاني وثلاثون للثالث وعشرون للرابع.
على هامش مراسم ختام البطولة وبمناسبة زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة السيد كارل مين كي يقام في الخامسة مساء وفي إحدى قاعات صالة رعاية الشباب بجدة مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة.. رئيس الاتحادين العربي والخليجي والسيد كارل كي رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة عن نتائج اجتماعاتهما ورؤية السيد كارل بعد اطلاعه على مشاريع لتطوير اللعبة وذلك قبل ان يتفضلا بالإجابة على أسئلة الاعلاميين.
عندما يلتقي الاتحاد والانصار على نهائي بطولة النخبة فإن ذلك يدل على قوة الفريقين وأنهما استعدا بالشكل الجيد وإذا كان الاتحاد صاحب خبرة في هذا المجال وله تاريخ طويل مع البطولات فإن الانصار الذي ظل قريباً ولسنوات طويلة من مراكز المقدمة يظل وصوله لهذه المرحلة انجازاً رائعاً.
لو نظرنا لامكانيات الفريقين ولاسيما من الناحية الفنية فإنها تميل وبلاشك لصالح الاتحاد.. خبرة وبديلا وعناصر طول يضاف إليها عاملا الأرض والجمهور.
ذلك لا يقلل من مكانة الانصار فهو فريق جيد ويملك لاعبين شبابا ينتظرهم مستقبل كبير لكن ظروفه قد لاتساعده في مثل هذه المباريات خاصة وهو يفتقد اليوم لقائده وصانع ألعابه أحمد عيسى بسبب الاصابة.
في اعتقادي ان الاتحاد سينهي أمر البطولة لصالحه ليضيفها انجازا جديدا إلى جانب تحقيقه لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد وبطولة الدوري في هذا الموسم وسيكون مركز الوصافة شيئا جميلا للانصار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved