Thursday 8th April,200411515العددالخميس 18 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

11/6/1391هـ الموافق 3-8-1971م العدد 354 11/6/1391هـ الموافق 3-8-1971م العدد 354
الفيصل يرعى أمس الحفل الختامي لدوري القوات المسلحة

تحت رعاية جلالة الملك المعظم فيصل بن عبدالعزيز اختتم دوري القوات المسلحة نشاطه أمس في احتفال كبير أقيم على ملاعب مدارس التربية الرياضية وحضره في معية جلالته أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار رجالات الدولة من مدنيين وعسكريين.
وقد شاهد حفل الختام جمهور كبير من جميع انحاء المملكة وكانت وزارة الدفاع قد وجهت الدعوة إلى الصحافة والمسؤولين الكبار في اجهزة الدولة المختلفة لحضور هذا الحفل وأمنت طائرات لتقلهم من المدن التي يقيمون فيها إلى مكان الحفل بالطائف مساهمة من الوزارة في تشجيع الرياضيين المنتمين إلى قواتنا المسلحة.
وقد قام الفيصل الرائد بتسليم الدرع للمنطقة الفائزة وسلم الجوائز المختلفة على المبرزين في كل لعبة، وقد انتهى الحفل قبيل المغرب وودع جلالته من قبل المسؤولين عن تنظيم الحفل وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز وزير الدفاع والطيران بالحفاوة والتقدير والشكر للرائد على تفضله بتشجيع أبنائه.
وان تشريف جلالة الملك المعظم لمثل هذا المهرجان الرياضي الذي يقام للمرة الثالثة لأفراد الجيش العربي السعودي لدليل صادق على ما يكنه الفيصل من حب وعطف وتشجيع لأبنائه في جيشنا، ولا نشك في أن تشريف الفيصل لمثل هذا الدوري سيترك أثراً كبيراً في تصاعد المستويات وتألق الأفراد، ذلك لأن وجود القائد بين أفراد جيشه يدفع بالجميع إلى تقديم أفضل العروض وأرقاها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved