Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتصالات تكرم موظفي القطاع الأوسط المتميزين بالقصيم الاتصالات تكرم موظفي القطاع الأوسط المتميزين بالقصيم

* بريدة- ناصر الفهيد:
أقامت الإدارة العامة للشؤون الإدارية بشركة الاتصالات السعودية حفلاً تكريمياً لموظفيها المتميزين في القطاع الأوسط وذلك في مركز العمل الجنوبي التابع لاتصالات منطقة القصيم بحضور سعادة مدير عام الشؤون الإدارية بالشركة الأستاذ سعيد القحطاني وسعادة مدير عام الاتصالات بمنطقة القصيم الأستاذ مليفي الشويكي العنزي.
وقد بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة لسعادة مدير الشؤون الإدارية الأستاذ سعيد القحطاني، أكد فيها أن شركة الاتصالات السعودية تسعى على الدوام وضمن منهجيتها إلى تحقيق أهدافها بكفاءة عالية لإرضاء عملائها بتكريم موظفيها المتميزين في أداء أعمالهم وتهيئة الأجواء المناسبة لتحقيق هذه المتطلبات، لاسيما حينما يكون الموظف قد ساهم في تحقيق أهداف ادارته..
وشكر كل من ساهم في تحقيق امتيازات الإدارة ومنهم الموظفون المتميزون كما شكر مدير عام الاتصالات بمنطقة القصيم وكافة مديري الإدارات في هذا القطاع الخدمي الهام.
بعد ذلك تحدث الأستاذ مليفي الشويكي العنزي ذاكراً سعادته باختيار منطقة القصيم موقعاً لتكريم الموظفين المتميزين في الإدارة العامة للشؤون الإدارية ومشيراً إلى أن ذلك هو من مساعي الشركة في تنمية رأس مالها الحقيقي الذي لا يضاهيه أي أصل من أصولها ألا وهو الموظف والذي تعول عليه تنمية الأصول في ميزانيتها.
ثم تحدث الموظف علي الصعب نيابة عن زملائه المحتفى بهم مقدماً شكره لسعادة مدير عام الشؤون الإدارية ومديري الادارات والقطاعات فيها على دعمهم المتواصل لتنمية قدرات الموظف وتهيئته حتى يحقق في عمله النجاح، موضحاً أن الفوز بالتميز هو شعار الموظف الذي يتطلع لخدمة وطنه.
وشارك ضمن فقرات الحفل الشاعر الكبير دخيل الدخيل بعدد من القصائد التي نالت استحسان الجميع.
بعد ذلك قدم مدير عام الشؤون الإدارية الأستاذ سعيد القحطاني ومدير عام الاتصالات بمنطقة القصيم الأستاذ مليفي الشويكي العنزي الشهادات والجوائز على المتميزين وهم مديرو الإدارات بالمركز الرئيسي ومديرو الأقاليم في ادارة الشؤون الإدارية وكذلك مديرو المناطق في القطاع الأوسط والموظفون فيها.
وفي نهاية الحفل قام مدير عام الشؤون الإدارية بشركة الاتصالات السعودية بتقديم درع تذكاري لمدير عام الاتصالات بمنطقة القصيم عرفاناً منه لجهوده مع إدارة الشؤون الإدارية بالمنطقة، فيما بادله بدرع تذكاري تقديراً لجهود الشؤون الإدارية في تسيير عمل الاتصالات.
كما قدم الأستاذ محمد العنزي المدير الإقليمي للقطاع الأوسط درعاّ تذكارياً لسعادة مدير عام الشؤون الإدارية بالشركة وقدمت ادارات الشؤون الإدارية بالمناطق درعاً آخر للأستاذ محمد العنزي.
من جهة ثانية عقدت إدارة الشؤون وبرئاسة الأستاذ سعيد القحطاني مدير عام الإدارة اجتماعها الدوري الأول للعام الميلادي الحالي في قاعة الاجتماعات الكبرى بمقر العمل الجنوبي لاتصالات منطقة القصيم، وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع يأتي في أهميتها مقارنة الأهداف بالمنجز للربع الأول من العام الحالي، وعدداً من المشاريع المتنوعة للإدارة مع مناقشة موازنة العام المقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved