Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المريخان افتتح معرض رياض الأطفال ووحدة الحاسب الآلي بكلية البنات المريخان افتتح معرض رياض الأطفال ووحدة الحاسب الآلي بكلية البنات

* القريات - هاشم أبو هاشم:
افتتح وكيل محافظ القريات عبدالله بن غازي المريخان، وذلك بحضور مدير إدارة التربية والتعليم والمشرف العام لتعليم البنات مرزوق بن ملفي الخنجر وعدد من المسؤولين بالإدارة، المعرض الأول لرياض الأطفال بالروضة الأولى بالقريات.
عقب ذلك قص الشريط؛ حيث تجول سعادة وكيل محافظ القريات عبدالله المريخان داخل المعرض وشاهد الوسائل التعليمية وما احتواه المعرض من أعمال فنية ومشغولات يدوية تهدف إلى تربية الطفل التربية الشاملة وتهيئته للحياة الدراسية وتدريبه على جميع المهارات والعادات الصحية وكذلك اكتساب المهارات.
هذا وقد عبر وكيل محافظ القريات المريخان عن سروره وغبطته لما شاهده بالمعرض متمنياً للقائمات على رياض الأطفال التوفيق.
كما افتتح المريخان وحدة الحاسب الآلي بكلية التربية للبنات بالقريات، وذلك بحضور مدير إدارة التربية والتعليم والمشرف العام لتعليم البنات بالقريات مرزوق بن ملفي الخنجر ومدير شرطة القريات العميد حمد بن حواس السالم وعدد من المسؤولين وأعضاء هيئة التدريس. هذا وقد اطلع سعادته على ما تحتويه وحدة الحاسب الآلي التي تم تأسيسها لهذا العام الدراسي بهدف استخدام تقنية الحاسب الآلي في أوسع مجالاتها، وذلك في الأعمال الإدارية والاختبارات، ويتم بهذه الوحدة استخراج نتائج اختبارات الطالبات المنتظمات، وكذلك تصحيح اختبارات الطالبات المنتسبات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved