Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن الأمير عبدالمجيد: نيابة عن الأمير عبدالمجيد:
الأمير مشعل بن ماجد يرعى انطلاقة الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية

* جدة - ياسر خليل:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة افتتاح الحملة الوطنية للتوعية الأمنية والمرورية بمنطقة مكة المكرمة في مرحلتها الرابعة تحت شعار(اللبيب بالإشارة) اليوم الاحد على كورنيش جدة .
وسيتضمن الحفل الذي يقام بهذه المناسبة عرضاً تشارك فيه العديد من القطاعات والمؤسسات الحكومية والعسكرية والمدنية والأهلية إلى جانب الحفل الخطابي. وتتلخص أهداف الحملة في تنمية الحس الأمني وحفز الشعور بالمسئولية لدى كافة أفراد المجتمع وتوطيد العلاقة ومد جسور الثقة بين رجال الأمن العام وأفراد المجتمع من خلال الثقة المتبادلة من أجل تعزيز الجهود وتكاتفها للوقاية من الجريمة والحد من الحوادث المرورية.. وتركز الحملة هذا العام على هدفين رئيسين هما: توعية المجتمع بأهمية معرفة مدلولات الإشارات والعلامات المرورية لبناء ثقافة مرورية لدى مستخدمي الطرق بمختلف فئاتهم كون الإشارات المرورية هي لغة الطريق.. والتأكيد على سلامة الإطارات لترسيخ مفاهيم السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية.
وقد عبر مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء علي بن حباب النفيعي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته الدائمة لجميع النشاطات التي تقيمها قطاعات الأمن بالمنطقة وصاحب السمو الملكي محافظ جدة على رعايته هذه المناسبة والتي تهدف إلى توعية المواطن والمقيم من منطلق أن المواطن هو رجل الأمن الأول.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved