Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد مغادرتها الرياض بعد مغادرتها الرياض
رحلة رفحاء تتوقف 5 ساعات في مطار حائل

* رفحاء - منيف خضير:
أبدى الركاب المتجهون إلى محافظة رفحاء قادمين من الرياض استياءهم الشديد مما حدث لهم في محطة التوقف بحائل يوم الأربعاء 17-4- 2004م.
حيث شهدت الرحلة رقم 1387 على الخطوط السعودية معاملة سيئة في مطار حائل - على حد قولهم - مبدين استغرابهم من خدمات الخطوط السعودية على غير العادة، حيث قال الراكب فايز بن مطلق الخشرم مدير مركز عطاء بن يسار بالحرس الوطني برفحاء: توقفت الرحلة في مطار حائل إثر عطل فني وكنّا في الطائرة ومكثنا وقتاً مملاً (أكثر من 5 ساعات) حتى طالبونا بالنزول إلى المطار..
وبعد انتظار ممل لم يقدم لنا خلاله إلا كأس من الشاي لكل راكب (بحسب بطاقة الركوب)!!! وطالب المسافرون بإيجاد حل بعد توقفهم أكثر من 5 ساعات فطلبت منهم الخطوط السعودية الانتظار لحين إصلاح العطل أو من يرغب السفر براً إلى رفحاء فعليه استئجار سيارة على حساب الخطوط.
خالد التويجري - معلم - يقول اضطررت للسفر 400 كم بالسيارة لاستقبال زوجتي ونسيبي اللذين استقلا سيارة إلى قرية تربة بعد أن طال انتظارهما في صالة المطار دون أن تؤكد لهما الخطوط موعد المغادرة!!بعض الركاب طالبوا بمحاضر مكتوبة بما حدث لتقديمها لعملهم فأعطوا على مضض محاضر موقعة نيابة عن مدير المحطة عبد الناصر السهلي وعليها الختم الرسمي بما حدث!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved