Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صافرة (الزيد) جعلته يعيش أسوأ أيامه.. الواصل لـ(الجزيرة ): صافرة (الزيد) جعلته يعيش أسوأ أيامه.. الواصل لـ(الجزيرة ):
هبوط النجمة كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى!!

* كتب - سلطان المهوس:
ارتسمت علامات الحزن والكآبة وظهرت جلية وواضحة على محيا رئيس نادي النجمة السابق ووالد النجماويين الأستاذ صالح الواصل وذلك بعد ان اطلق العالمي عبدالرحمن الزيد صافرة نهاية مباراة النجمة والحزم والتي انتهت لمصلحة الاخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين للنجمة الذي هبط رسميا إلى مصاف أندية الدرجة الثانية بعد سنوات من الكفاح والتألق في المنافسات المحلية وتحديدا في دوري الأضواء.
(الواصل) تحدث ل(الجزيرة) بصوت مليء بالحزن إثر هبوط فريقه فقال: لم أكن وكل محبي النجمة نتوقع ان تكون نهاية الفريق في دوري أندية الدرجة الأولى الهبوط للدرجة الثانية انه شيء غير معقول ويدعو للدهشة!! هناك فرق أقل منا مستوى وإمكانيات ولكنها كرة القدم، مضيفا يجب ان نتعامل مع المرحلة القادمة بشيء من الواقع والمنطقية ونعيد بريق نجمة عنيزة كما كانت في الدوري الممتاز.
وحول أسباب الهبوط قال أبو عبدالعزيز: هناك أسباب عديدة الكل يتحمل المسؤولية أعضاء شرف وإداريين وجماهير ولاعبين نحن كيان واحد والفوز والخسارة يكتبان لعموم الأسرة النجماوية ولكن هناك أسباب مادية وفنية بحتة جعلت الفريق يعيش في وضع غير مستقر طوال الدوري.
وناشد الواصل محبي النجمة ومسؤولي عنيزة بالوقوف مع الفريق ودعمه ليعود مجدداً لعنفوانه لأنه واجهة عنيزة الرياضية.
وحول إذا ما كان وجود المنافس فريق العربي في الدرجة الثانية وعدم قدرته على منافسة النجمة ومدى تأثيره على مستوى النجمة قال: وصلنا إلى المربع الذهبي والعربي لا يزال في الدرجة الثانية وقدمنا عروضاً مذهلة طوال عشر سنوات ولا أعتقد ان لهبوط مستوى العربي دورا في تقهقر الفريق النجماوي وبالمناسبة أتمنى للاخوة في نادي العربي كل التوفيق والنجاح.
وأشار الواصل إلى ان يوم الخميس الثامن عشر من شهر صفر الحالي هو كارثة لكل النجماويين وحقيقة أنا عاجز عن الحديث من هول المفاجأة ومن المؤكد أن محبي النجمة سيسارعون إلى الالتفاف حول ناديهم ودفعه للعودة إلى مكانه الطبيعي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved