Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ثلاثية هنري تعزز موقع أرسنال في صدارة دوري انجلترا ثلاثية هنري تعزز موقع أرسنال في صدارة دوري انجلترا

* لندن - (رويترز):
عزز الفرنسي تييري هنري موقع ارسنال اللندني في صدارة دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم يوم الجمعة عندما أحرز لفريقه ثلاثة اهداف في مرمى ليفربول، وأضاف فرنسي آخر هو روبير بيريس هدفا لارسنال ليفوز على ليفربول 4-2 ويرتفع رصيده الى 77 نقطة ويتسع الفارق بينه وبين تشيلسي اقرب المنافسين اليه الى سبع نقاط وبقي لكل فريق سبع مباريات، ويحتل مانشستر يونايتد حامل اللقب المركز الثالث برصيد 62 نقطة إلا انه لعب مباراة اقل من ارسنال وتشيلسي.
وبفوزه اليوم سجل ارسنال رقما قياسيا لعدد المباريات التي لم يهزم فيها فريق في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي في موسم واحد بعد ان حافظ على سجله الخالي من الهزائم في 31 مباراة وحطم الرقم السابق البالغ 30 مباراة الذي سجله فريق برنلي منذ 83 عاما.
أحرز هنري أهدافه في الدقائق 31 و50 و78 من المباراة التي اقيمت في العاصمة البريطانية واجتذبت أكثر من 38 الف مشاهد.
وقد خرج ارسنال من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ومن دوري الابطال الاوروبي مؤخرا، واحرز هدفي ليفربول لاعباه سامي هيبيا ومايكل اوين في الدقيقتين الخامسة و42 من المباراة.
وفي وقت لاحق فاز ايفرتون على توتنهام هوتسبير 3-1 في المباراة الثانية التي اقيمت بالدوري الانجليزي اليوم الجمعة، تقدم ايفرتون بعد الفوز الى المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة وهو نفس رصيد توتنهام ليبتعد الفريقان عن منطقة الهبوط بفارق تسع نقاط.
وضع ديفيد انورث ايفرتون في المقدمة عندما احرز الهدف الاول في الدقيقة 17 قبل ان يضيف جاري نايسميث الهدف الثاني بعد سبع دقائق، واحرز جوزيف يوبو الهدف الثالث لايفرتون الذي لعب على أرضه وأمام نحو 38 ألف متفرج في الدقيقة 40 قبل ان يحرز ستيفن كار هدف توتنهام الوحيد في الدقيقة 75 ولعب توتنهام بعشرة لاعبين بعد طرد كار في الدقيقة 77 .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved