Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* الأهلي غادر إلى تونس لمقابلة الصفاقسي وسط غياب كبير لعناصره الأساسية، ويبدو أن الظروف السيئة تكالبت على القلعة في مرحلة مهمة ولا تحتمل مثل هذا التكالب الذي قد يكبد الأهلي الكثير.
* ما هي الفائدة التي سيجنيها الفريق الهلالي من تأجيل توقيع العقد الاحترافي مع الجمعان إلى نهاية الموسم؟ فإذا كانت القناعة واردة بشكل كامل لدى الإدارة الهلالية بتوقيع عقد مع اللاعب فيجب أن يتم ذلك الآن وبشكل عاجل لاستثمار الروح المعنوية المتوقع ارتفاعها لدى اللاعب خلال ما تبقى من منافسات الموسم. أما تأجيل التوقيع إلى نهاية الموسم فذلك يعني تقديم حافز للاعب دون توقع أي مردود!!
* اتحاد السلة مطالب بتخفيف الضغوط التي يمارسها على السلة الأحدية والتي تسببت في تدهور الفريق وربما يؤدي استمرار ذلك إلى فقد الرافد الأول للعبة في المملكة والذي حافظ على حضور هذه اللعبة طوال ربع قرن في وقت كانت فيه كل الأندية تعيش في سبات عميق بما فيها من يحظى بالرعاية والاهتمام حالياً.
* سئل الاتحادي (العريق) ومشرف الكرة الطائرة فوزي خميس عن سبب تعصبه هو ومنصور البلوي ضد الأهلي فاعترف بذلك وقال (الحقيقة أن منصور يكره الأهلي أكثر مني)!! لا تعليق.
* المدرب الهلالي أحمد العجلاني طالب الجماهير الهلالية بمساندة فريقها فيما تبقى من مباريات الموسم، وقال: إن الفرق الأخرى تحظى بمساندة كبيرة من جماهيرها عندما تلاقي الهلال، ومن باب أولى أن تكون الجماهير الهلالية أكثر حضوراً وفاعلية بحكم أكثريتها وكثافتها في كل المناطق.
* تعثر الاتحاد فعادت الانتقادات الحادة من جديد لكندينو.
* دخل هداف فريق النجمة (الهابط للدرجة الثانية) عبد الرحمن الميني في منافسة على لقب هداف الدرجة الأولى مع متصدر الهدافين لاعب فريق أبها (المهدد بالهبوط) محمد أبو عراد.
* في ظل الغياب الكبير لعناصر الفريق عاد خالد قهوجي لصفوف الأهلي بعد غياب طويل. القهوجي سيكون تحت المجهر في المباريات القادمة؛ لمعرفة ان كان قرار إبعاده صحيحاً أم ظالماً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved