Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الليلة وفي استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة الليلة وفي استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة
العميد يسعى لمواصلة تحطيم أرقامه والزعيم يبحث عن الوصافة

*كتب - طارق العبودي:
يعود فريقا الاتحاد والهلال الليلة للمشاركات المحلية بعد ان أنهيا الاسبوع الماضي جزءاً من مشواريهما العربي والآسيوي حيث يجمعهما استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وجهاً لوجه في لقاء جماهيري كبير مؤجل من الجولة 19 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
هذه المواجهة تهم الهلال أكثر من مضيفه على اعتبار أنه مازال يبحث وبقوة عن مركز الوصافة بعد ان طار الاتحاد بالمركز الأول تاركاً لبقية الفرق الصراع على المراكز التالية.
لذلك سيرمي مدرب الهلال أحمد العجلاني بكامل قوته بحثاً عن الفوز ولاشيء غيره رغم انه سيواجه صعوبة كبيرة لعدة أسباب لعل أهمها النقص العددي الكبير الذي يعاني منه فريقه جراء غياب عدد من عناصره لدواعي الاصابات أو لظروف أخرى علاوة على الارهاق البدني الذي يعاني منه اللاعبون إضافة الى قوة منافسه وارتياح لاعبيه ذهنياً على اعتبار ان نتيجة هذه المواجهة لن تضيف لهم أي جديد يذكر ولن تؤثر على صدارتهم بأي حال من الأحوال.
وينتظر ان يعمد البرازيلي كاندينو مدرب الاتحاد الى اشراك عدد من الاسماء واراحة عدد آخر من العناصر الأساسية.
يدخل الاتحاد المباراة بـ48 نقطة يغرد بها وحيداً في الصدارة ويهمه كثيراً الفوز لتحطيم أرقامه القياسية ولاسقاط أقوى منافسيه وابعاده نهائياً عن مركز الوصافة.
فيما يدخل الهلال بـ37 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق هدف عن الشباب ويهمه الفوز ليستعيد مركز الوصافة وليؤكد أنه الأقوى والأفضل مهما أحاطت به الظروف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved