Sunday 11th April,200411518العددالأحد 21 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عصر اليوم في ملعب الأمير خالد بن سلطان عصر اليوم في ملعب الأمير خالد بن سلطان
بين (الزعيم الصغير) و البطولة (نقطة) من الشباب

*كتب - طارق العبودي:
تستكمل اليوم منافسات الجولة 17 من دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم باللقاء الهام والحاسم والمؤجل الذي سيجمع فريقي الشباب والهلال في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الساعة 3.50عصراً.
هذا اللقاء يهم الهلال فقط وقد تنهي نتيجته كل شيء إذ إن فوزه أو تعادله سيتوِّجه بطلاً للدوري للمرة الأولى منذ تطبيق نظام الدوري الممتاز والمرة الحادية عشرة على مستوى منافسات الناشئين وستجعل من مباريات الجولة 18والأخيرة التي ستقام يوم الخميس المقبل مجرد تحصيل حاصل ليس إلا.. فيما لاتهم نتيجته الشباب من قريب أو بعيد بعد ان استقر في المركز الخامس ولن يبرحه ان فاز أو خسر!!
يدخل صغار الهلال هذا اللقاء وهم في الصدارة بـ36 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد المنافس الوحيد وصاحب المركز الثاني ولن يقبلوا بغير الفوز بديلاً رغم ان التعادل أيضاً يتوجهم أبطالاً قبل النهاية.
فيما يدخل الشباب بـ23 نقطة وضعته في المركز الخامس ولا أمل له في المنافسة ولاخوف عليه من الهبوط.
وينتظر ان يقدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة وهما مؤهلان لذلك لما يضمانه من نجوم ومواهب واعدة وإن كان الهلال هو الأفضل والأقوى والأوفر نجوماً.
فهل ينهيها الهلال بطولة انتظرها عشاقه كثيراً؟! أم يكون للشبابيين رأي آخر ويؤجلون الحسم حتى الجولة الأخيرة؟! هذا ما ينتظره جماهير الفريقين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved