Wednesday 14th April,200411521العددالاربعاء 24 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غداً بداية الحراج على مخطط الحمراء السكني بعنيزة غداً بداية الحراج على مخطط الحمراء السكني بعنيزة

* عنيزة - خالد الفريهيدي :
غداً الخميس سيكون موعداً مهماً لأهالي عنيزة مع تدشين أكبر حي سكني حديث، حيث يلتقي الجميع في موقع حي الحمراء الذي يعتبر إضافة جديدة وهدية عقارية للسكان هناك. وتقدم مؤسسة الدهيمان العقارية التي كان لها دور كبير في توفير الخدمات العقارية وإقامة أحياء جديدة بين الحين والآخر ولما عرفت به هذه المؤسسة العملاقة من اهتمام خاص بحقوق المساهمين.
وقد تحدث بمناسبة بدء الحراج والبيع غداً الخميس رجل الأعمال وصاحب ومدير عام المؤسسة الأستاذ صالح بن محمد الدهيمان الذي قال عن الحي الجديد فإلى جانب موقعه المتميز جداً فقد ذكر الدهيمان أن هناك 600 قطعة أرض سكنية تتراوح مساحتها ما بين 1000 إلى 2000م2 ويقع على أهم الطرق السريعة وهو الدائري الجنوبي الغربي بعرض 100م وطريق الريان بعرض 45م. وذكر الدهيمان أن خدمات السفلتة والإنارة الداخلية والماء والكهرباء قد أوصلت لكل قطعة في المخطط، مؤكداً أن موقع الحمراء السكني جوار مركز الملك فهد الحضاري ومواقع الاصطياف الشتوية والصيفية سيعطي أهمية كبرى للحي
وقد روعي فيه توافر مختلف الخدمات للسكان. ويؤكد المتابعون والمهتمون بالعقار أنه سيكون هناك إقبال كبير على الشراء لتميز الموقع الرملي وتوفُّر الجو الصحي، وسيكون البيع في متناول الجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved