Wednesday 14th April,200411521العددالاربعاء 24 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن اعتدى عليها زوجها بالضرب المبرح بعد أن اعتدى عليها زوجها بالضرب المبرح
الأميرة سارة العنقري تتكفل بعلاج المذيعة رانيا الباز

* جدة - نانا السقا:
تكفلت حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري بعلاج المذيعة رانيا الباز بعد أن تعرضت إلى ضرب عنيف من قبل زوجها أدخلت بسببه قسم العناية المركزة، وأمرت الأميرة سارة العنقري بعلاج المذيعة ونقلها إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث لعلاجها وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية التي تحتاجها. وتأتي رعاية الأميرة سارة العنقري للمذيعة رانيا الباز في إطار اهتمامها بالمرأة السعودية ومشكلاتها الاجتماعية التي قد تخرج أحياناً عن الحدود المألوفة.
وقد عبرت المذيعة رانيا الباز عن تقديرها وشكرها العميق لحرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز الأميرة سارة العنقري على الاهتمام الذي وجدته منها شخصياً في مشكلتها التي أودت بها إلى الدخول إلى قسم العناية المركزة. وقالت إن اهتمام الأميرة سارة العنقري أمر ليس بمستغرب فهي صاحبة المواقف الإنسانية الرائعة في كل الظروف وتجاه طاقة أبنائها وبناتها، وحمدت الله سبحانه وتعالى على ما أصابها.. ودعت الله تعالى أن يجزي الأميرة سارة العنقري خير الجزاء، ويجعل كل أعمالها الخيرة في موازين حسناتها.
كما عبرت عن تقديرها لكافة من سأل عنها من الزملاء والزميلات في الوسط الإعلامي ومن اهتم بقضيتها.
وكانت المذيعة رانيا الباز ترقد في قسم العناية المركزة في مستشفى بقشان وقام فريق طبي على مستوى عالٍ من الإشراف على حالتها الصحية الخطرة، وسوف تكمل علاجها في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.
ويذكر بأن رئيسة لجنة الأسرة في الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الجوهرة العنقري قد زارت المذيعة رانيا الباز، وقالت الجوهرة إن الجمعية ستتابع القضية على كافة المستويات حتى نهاينها.. وأضافت الجوهرة بأن رانيا تعرضت لاعتداء قاسٍ جداً، حيث قالت: لم أصدق ما رأيته(بأم عيني).. كان المشهد مروعاً حيث اختفت ملامحها، وقد أصيبت بكسورة في الأنف والوجه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved