Wednesday 14th April,200411521العددالاربعاء 24 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدكتوراه الفخرية للوليد بن طلال من جامعة غانا الدكتوراه الفخرية للوليد بن طلال من جامعة غانا

* كتب - مندوب الجزيرة:
منحت جامعة الدراسات التطويرية من مدينة تامالي في غانا شهادة الدكتوراه الفخرية لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة.
وقامت بعثة خاصة من جامعة الدراسات التطويرية في غانا بزيارة العاصمة السعودية الرياض لإتمام مراسم منح سموه الدكتوراه الفخرية. الوفد تكون من أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية في الجامعة وعلى رأسهم الدكتور ويماب رئيس مجلس أمناء الجامعة، والبروفيسور جون كابورايس نائب رئيس الجامعة. كما حضر الاحتفال سعادة سفير غانا لدى المملكة العربية السعودية الأستاذ عبد الرزاق محيي الدين طاهر.
واستهل الحفل سعادة السفير طاهر بدعاء لله تعالى ليبارك الجمع والمناسبة، ثم قام الدكتور ويماب بإلقاء كلمة مرحباً بسمو الأمير وبالسادة الحضور، بعد ذلك قرأ البروفيسور جون كابورايس قرار مجلس أمناء الجامعة بشأن تكريم سمو الأمير الوليد بن طلال ومنحه شهادة الدكتوراه الفخرية تقديراً لإنجازات سموه المتميزة في الإدارة، ولنظرته الثاقبة التي جعلت منه مستثمراً عالمياً، ولخبراته ومهاراته الأكاديمية والإدارية والتجارية، ولدوره الإنساني ودعمه للفقراء والمحتاجين في جميع أنحاء العالم.الجدير بالذكر أن أول شهادة دكتوراه فخرية تمنحها جامعة الدراسات التطويرية في غانا كانت للسيد كوفي عنان، الأمين العام للأمم المتحدة، كما أن أول شهادة دكتوراه فخرية تمنحها الجامعة خارج غانا هي لسمو الأمير الوليد بن طلال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved