Wednesday 14th April,200411521العددالاربعاء 24 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال لقائه اللواء سلطان الحارثي ظهر أمس خلال لقائه اللواء سلطان الحارثي ظهر أمس
مسؤول الأمم المتحدة يهنئ المملكة بضبط 5 أطنان حشيش ويؤكد تحقيقها الريادة عالمياً

* الرياض - محمد العيدروس:
هنأ الممثل الإقليمي للأمم المتحدة لمكتب المخدرات والجريمة للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدكتور مهدي محمد الشمري (أمريكي من أصل عراقي)، المملكة العربية السعودية على إنجازها الأمني الباهر بضبط أكثر من خمسة أطنان حشيش يوم أمس الأول.
وأكد الدكتور الشمري عقب زيارته للإدارة العامة لمكافحة المخدرات ولقائه باللواء سلطان الحارثي أن المملكة حققت ريادة متميزة عالمياً في مجال المكافحة، ونسجل لسمو الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية نجاحه في معارك المخدرات والتهريب.
وبيَّن ممثل الأمم المتحدة أنه سيتم تعميم تجربة المملكة على مستوى دول المنطقة وخاصة في مجال انعدام البيروقراطية وسرعة تمرير المعلومة وعمليات الوقاية وإعادة التأهيل.
وكان المسؤول الدولي قد عقد اجتماعاً موسعاً مع مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء سلطان الحارثي ظهر أمس، حضره العقيد خالد الحربي مدير العلاقات والتعاون الدولي والعميد حسين الحارثي مدير إدارة التطوير الإداري والأستاذ عبد الإله الشريف مدير عام الشؤون الوقائية وسكرتير اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وتجوَّل المسؤول الدولي في معرض المخدرات التوعوي والمختبر داخل الإدارة.
عقب ذلك سلم اللواء الحارثي درعاً وهدية تذكارية للضيف الزائر، ثم توجه الجميع لتناول طعام الغداء الذي أقامته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على شرف الضيف في نادي ضباط قوى الأمن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved