Wednesday 14th April,200411521العددالاربعاء 24 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الزمالك يرفض الانسحاب من البطولة العربية الزمالك يرفض الانسحاب من البطولة العربية

* القاهرة - مكتب الجزيرة -عبد اللطيف إسماعيل:
أكد د.كمال درويش رئيس نادي الزمالك المصري أن الزمالك مستمر في البطولة العربية وأن الزمالك لا يمكن أن يتخذ قرار الانسحاب بمفرده لان هناك مجلس إدارة وقال درويش ليس لنا أي علاقة بقرار الأهلي بالانسحاب وعدم الاستمرار في البطولة.
وقال أيمن منصور مدير جهاز الكرة بالزمالك: إن قرار الأهلي يعتبر بمثابة مفاجأة غير متوقعة وإن الزمالك كان جاهزا لمباراة القمة، واللاعبون كانوا غاية في التركيز لتقديم مباراة وعرض جيد وأشار إلى أن الفريق سوف يحصل على يوم راحة بعدها يستعد لمباراة بلدية المحلة في الدوري.
على جانب آخر طلب الزمالك من مسئولي الجيش الرواندي تقديم موعد مباراة العودة لمدة يوم واحد ليكون يوم 24 أبريل بدلا من 25 حتى يتناسب مع ظروف الطيران ومن المتوقع أن يسافر الزمالك إلى رواندا عن طريق جنوب أفريقيا وهذا التقديم سوف يجعل مباراة الزمالك مع أسوان في الأسبوع الـ19 مهددة بالتأجيل.
ومن ناحية أخرى أثيرت أزمة عقد طارق السيد مرة أخرى مع النادي حيث أبلغ د.كمال درويش اللاعب بأن عقده الذي وقعه مع عضو المجلس هاني زاده مقابل 390 ألف جنيه في الموسم يعتبر لاغيا ولم يوافق عليه مجلس الإدارة ولابد من عقد جديد بمبلغ 320 ألف جنيه مثل باقي اللاعبين وقد تردد أن اللاعب بدأ فتح باب المفاوضات مرة أخرى مع النادي الأهلي ردا على موقف الزمالك منه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved