Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يصل مداه إلى ثلاثة كيلومترات يصل مداه إلى ثلاثة كيلومترات
سرايا القدس تطور صاروخاً يملك قوة تدميرية هائلة

*غزة-بلال أبو دقة:
أعلنت الوحدة الهندسية في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عن تطوير صاروخ جديد من طراز (سرايا 2) ويملك قوة تدميرية هائلة ويصل مداه إلى ثلاثة كيلومترات..
وقالت سرايا القدس في بيان لها، وزع على الصحفيين، وتلقت الجزيرة نسخة منه: قامت الوحدة الهندسية التابعة لسرايا القدس بتطوير صاروخ جديد من طراز (سرايا 2)، الذي يصل مداه إلى ثلاثة كيلومترات، مما يمكن المجاهدين الأبطال من القدرة على قصف كل المغتصبات اليهودية داخل قطاع غزة.. وأضافت السرايا في بيانها : أن هذا الصاروخ عنده قدره تدميرية هائلة وهو يحتوي على كمية كبيرة جدا من الشظايا الانشطارية، بحيث إنه لو سقط على بعد ثلاثة عشر متراً من الشخص فإنه يؤدي إلى إصابته أحد الشظايا..
وأشارت سرايا القدس إلى أن هذا الصاروخ يطلق إما بقاذفات أحادية أو ثلاثية أو سداسية، أو من على منصات تستطيع حمل اثني عشر صاروخا مرة واحدة..
وأوضحت السرايا الفلسطينية أن مجاهديها استخدموا على مدار الأسبوعين الأخيرين هذا النوع الجديد من الصواريخ، حيث تم قصف المستوطنات اليهودية في كل من (نحال عوز)، (ايرز)، (نيسانيت) الجاثمة على أراضي المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved