Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طيبة ترد على الإشاعات حول أنشطتها واستثماراتها طيبة ترد على الإشاعات حول أنشطتها واستثماراتها
قيمة السهم حتى 170 ريالاً عادلة .. وأرباح الربع الأول لا تتجاوز 20.818 مليون ريال

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص
تود شركة طيبة للاستثمار والتنمية العقارية أن توضح لكافة حملة أسهمها ولعموم المهتمين بأنشطتها واستثماراتها أو تداول أسهمها بأنه قد ورد إليها مؤخراً العديد من الاستفسارات حول القيمة العادلة لسهم طيبة, والاستفسار كذلك عن بعض المعلومات المتعلقة بأنشطتها واستثماراتها ودخلها المتوقع وأرباحها ، ونظراً لكون تلك المعلومات إما غير صحيحة من أساسها أو مبالغ فيها,
وأنها تنسب جميعها إلى إشاعات لا يعرف مصدرها, فإن إدارة طيبة تود أن توضح للجميع ما يلي:
أولاً: دأبت طيبة ومنذ تأسيسها على نشر كافة أخبارها التي تتعلق بجميع استثماراتها وأنشطتها ودخلها وأرباحها وكل ما يؤثر على قيمة أسهمها وذلك عبر وسائل الإعلام المختلفة ، إضافة إلى موقعها على الإنترنت - حيث كانت أولى الشركات العقارية المساهمة التي أنشأت لها موقعا على الإنترنت - في شفافية تعتز بها طيبة وتفتخر, ولذلك فإنها ترجو من الجميع تحري أخبار طيبة من مصادرها الصحيحة وعدم الاعتماد على الإشاعات.
ثانياً: أن القيمة السوقية الحالية التي تتراوح بين (150) مائة وخمسين ريالاً إلى (170) مائة وسبعين ريالاً للسهم تعتبر في نظر إدارة الشركة هي القيمة العادلة لسهم طيبة ، استناداً إلى مركز الشركة المالي الحالي وما تتوقعه الشركة في المستقبل المنظور بناءً على أنشطة طيبة في مجالات استثماراتها المختلفة ودخلها وأرباحها المتوقعة.
ثالثاً: ان شركة طيبة لم تشتر أو تبع أي أراضٍ في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة لا في هذا العام ولا في العام الذي قبله.
رابعاً: أن جميع الأرباح التي حققتها طيبة من جميع استثماراتها كافة لا تتجاوز ما هو موضح في قوائمها المالية المعلنة ولم تتجاوز خلال العام الماضي 2003م مبلغ (77.910.210) ريال المعلن,
كما أن نتائج الربع الأول لهذا العام المنتهي في 31-3-2004م لا تتجاوز تحقيق أرباح قدرها (20.818.957) ريال مقارنة بأرباح نفس الفترة من العام الماضي التي كانت (19.879.540) ريال.
خامساً: بالنسبة لبرنامج تقاسم الخاص بالتأجير الجزئي طويل الأجل لشقق الشركة بمركز طيبة السكني والتجاري البرج الشرقي. وكما سبق أن أعلنت طيبة..
فإن مدة تسويقه هي سنتان كما أن تحصيل قيمته المستهدفة البالغة خمسمائة مليون ريال سيتم إن شاء الله وفقاً للتسهيلات المقدمة للعملاء بدون إضافة أي رسوم. على مدى خمس سنوات., أي أنه بتوفيق الله وإذا ما تم تسويق البرنامج بالكامل فإن طيبة ستتمكن من تحصيل قيمته على مدى سبع سنوات تقريباً تمثل فترة تسويقه مضافاً إليها فترة التحصيل.
وشركة طيبة إذ تعلن ذلك للجميع تود التأكيد على حرصها البالغ على مصالح حملة أسهمها والمتعاملين معها ومصالح المستثمرين والمتابعين لها الذين يهمها أن يكونوا على إطلاع كامل على أوضاع الشركة المالية والاستثمارية وأن يكونوا بالتالي على بينة من القيمة الحقيقية لأسهم شركتهم كما ..
أنها ترحب بهم دائماً للإطلاع على أحدث أخبارها على موقعها على الإنترنت www.taiba.com.sa متمنين للجميع التوفيق والسداد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved