Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في تأكيد جديد لدوره في خدمة المجتمع في تأكيد جديد لدوره في خدمة المجتمع
البنك الأهلي يدعم كلية الأمير سلطان لعلوم السياحة والإدارة بمنح دراسية

* الرياض - الجزيرة:
قدّم البنك الأهلي دعماً مالياً لكلية الأمير سلطان لعلوم السياحة والإدارة تمثل في رعاية البنك عشر منح دراسية يستفيد منها الطلاب المتفوقون عبد الكريم أبو النصر نائب مدير عام البنك الأهلي قام بتقديم شيك بقيمة التبرع إلى عميد الكلية الدكتور ياسين الجفري.
وأجاب أبو النصر عن سؤال حول الهدف من تقديم هذه المساهمات بالقول انها تنطلق من استشعار البنك الأهلي دوره الاجتماعي وحرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على المساهمة في دعم المبادرات والبرامج ذات الطابع العلمي والتي توجه لخدمة شباب الوطن ولا سيما في المجالات الدراسية المطلوبة في سوق العمل.
وأضاف نائب مدير عام البنك الأهلي ان البنك بوصفه كياناً مالياً عريقاً يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعه ليس فقط عبر الخدمات والبرامج البنكية التي يقدمها وتلائم احتياجات مختلف شرائح المجتمع بل أيضا من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف المجالات التي من شأنها دعم جهود التنمية الوطنية في شتى المجالات.
من جانبه ثمّن الدكتور الجفري رعاية البنك برنامج المنح الدراسية بكلية الأمير سلطان لعلوم السياحة والإدارة والتي ستتيح الفرصة لبعض طلاب الكلية للاستفادة منها لاستكمال مسيرتهم العلمية وذلك تحفيزاً لتفوقهم في شهادة الثانوية العامة أو لمساعدة بعض الطلاب على دفع الرسوم الدراسية الجامعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved