Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعتماد تكريم (المحيميد) غداً اعتماد تكريم (المحيميد) غداً

* كتب - سلطان المهوس:
عقدت اللجنة التحضيرية المنبثقة من هيئة أعضاء شرف نادي الرائد اجتماعها الأخير لبحث الاستعدادات والترتيبات لإقامة الحفل التكريمي لصالح المحيميد عضو شرف الرائد وذلك في منزل عضو شرف الرائد الأستاذ ابراهيم بن عبدالعزيز الثويني مساء أمس السبت.
وتطرق الاجتماع الى ترتيب توجيه الدعوات لأعضاء شرف الرائد خاصة من هم خارج المنطقة اضافة الى وضع برنامج الحفل وآلية تنفيذها.
وقد وقع اختيار أعضاء شرف الرائد على فندق السلمان ليكون مقراً للحفل الذي حدد له غداً الاثنين 29-2-1425هـ بعد موافقة صالح المحيميد.
ومن المتوقع ان يشهد الاحتفال حضوراً لافتاً من أعضاء الشرف ولاسيما ان التفاعل الشرفي الرائدي بدأ بالعودة مجدداً لسابق عهده وساهم في حصول الفريق على المركز الثالث في سلم الدوري بعد أن كاد يسقط للدرجة الثانية.
من جهته عبر الأستاذ ابراهيم بن عبدالعزيز الثويني عن سعادته بدخول صالح المحيميد للهيئة الشرفية بنادي الرائد معتبرا ذلك في مصلحة الكيان الرائدي بما يمثله المحيميد من فكر راقٍ وأسلوب بناء وشخصية متميزة، مضيفاً ان اجتماع لجنة التحضير سيقتصر على اعتماد آلية ظهور الحفل بالمظهر اللائق والمشرف ولاسيما ان المحيميد من خيرة رجال المنطقة.
مؤكداً ان بيته مفتوح لكل ما يخدم الرائد وشباب المنطقة عموما كما هي توجيهات أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد اللذين يحرصان على تذليل كل العوائق والصعوبات من أجل شباب المنطقة الرياضي.
وأشار أبوعبدالعزيز إلى ان تلاحم أعضاء شرف الرائد وتماسكهم ليس بالشيء الغريب خاصة في الأوقات التي تتطلب ذلك موضحاً ان خدمة الرائد واسم الرائد هدف الجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved