Sunday 18th April,200411525العددالأحد 28 ,صفر 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في تطور رائدي جديد تنفرد به ( الجزيرة) في تطور رائدي جديد تنفرد به ( الجزيرة)
السبيعي يرفض الدخول عضواً رسمياً برغم البيان
غموض حول ( الضاوي) والبحث عن أعضاء والسريع يحتاج إلى تزكية

* كتب- سلطان المهوس:
في تطور سريع ومثير علمت الجزيرة من خلال مصادرها الموثوقة ان الاستاذ عبدالله السبيعي عضو شرف الرائد والذي جاء اسمه ضمن الاسماء التي طرحتها الادارة الرائدية الحالية للدخول في مجلس الادارة عبر بيان صحفي -علمت الجزيرة -ان السبيعي غير موافق على الدخول رسمياً كعضو مجلس ادارة لاسباب عديدة ربطها المقربون منه بالطريقة التي يدار بها نادي الرائد والتي لا تتناسب مع توجهاته وقد اجرت الجزيرة اتصالاً بالسبيعي قال فيه: انني اتشرف بخدمة الرائد وتحت طلب رجالاته واعضاء شرفه الا ان دخولي لمجلس الادارة في الوقت الحالي امر غير صحيح اطلاقاً ولديّ تحفظات كثيرة لا يمكن ان اتطرق لها عبر وسائل الاعلام.
وعلى الصعيد نفسه لم تتضح الصورة النهائية لاعلان الادارة الحالية دخول محمد الضاوي كعضو مجلس ادارة حيث لم يقدم الضاوي اي اوراق رسمية ولم يعبىء استمارة الترشيح تمهيداً لعقد الجمعية العمومية.
وكانت الادارة الرائدية قد تفاجأت بتساقط اعضائها ابتداء باستقالة الامين العام الاستاذ عبدالله الخضير مروراً بالشروط القوية التي وضعها نائب الرئيس الاستاذ ابراهيم الصوينع كاجراء لاستمراره وغموض موقف امين الصندوق (الناصر) الذي لا يعرفه اعضاء النادي ولم يسبق له التواجد! كما ان حمدان السريع لايزال يعمل بصفة عضو شرف وليس بصفة عضو مجلس ادارة نظراً لعدم عقد جمعية عمومية للمصادقة على تزكيته بعد استثنائه من الرئيس العام لرعاية الشباب ويعتبر من الناحية القانونية خارج اعضاء مجلس الادارة. وتواجه الادارة الرائدية صعوبة في اكمال نصابها القانوني مما يجعلها مهددة بالحل وقد شهدت الايام السابقة استنفاراً ادارياً للبحث عن اعضاء يكملون النصاب من ذوي المؤهلات المقبولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved